نجم وسط المقاولون على ردار الأهلي .. والأحمر يكشف أخر تطورات اصابة ربيعه وأجايي
الأخبار

نجم وسط المقاولون على ردار الأهلي .. والأحمر يكشف أخر تطورات اصابة ربيعه وأجايي

نجم وسط المقاولون العرب دخل ضمن حسابات النادي الأهلي للتعاقد معه فى فترة الإنتقالات الشتوية فى يناير المقبل فى ظل بحث النادي عن بعض اللاعبين الجدد لتدعيم صفوف الأحمر .

ويبحث مسؤولو النادي الأهلي ، إمكانية التعاقد مع طاهر محمد طاهر نجم وسط المقاولون العرب، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

الأهلي يدرس التعاقد مع طاهر نجم وسط المقاولون

ويدرس الجهاز الفنى بقيادة باتريس كارتيرون، ضم طاهر لصفوف الفريق الأحمر، بعدما تأكد رحيل الجنوب إفريقى باكمانى ماهلامبى وتراجع مستوى مؤمن زكريا، والذي يرفض تجديد عقده حتى الآن.

ويخضع طاهر لمراقبة من جانب اللجنة الفنية بالنادى الأهلى برئاسة علاء ميهوب، تمهيدًا لتقديم تقرير كامل عن مستواه لإدارة الكرة، تمهيدًا للدخول في مفاوضات جادة مع نادى المقاولون لضمه خلال يناير.

ولا يمانع مجلس إدارة المقاولون فى بيع طاهر، حال وصول عرض قوي من جانب الأهلى، بعدما تلاشت فرص احتراف اللاعب فى فرنسا، حيث كان يرغب فى الاحتراف الخارجى.

طبيب الأهلي : ربيعه يعود للتدريبات بعد شهرين

وعلى صعيد متصل أكد خالد محمود، طبيب فريق النادي الأهلي  أن ربيعة سيعود للمشاركة في تدريبات الكرة مع الفريق خلال الشهرين المقبلين، ولكن بشكل متقطع وليس منتظم، لحين اكتمال برنامجه التأهيلي.

مازال المدافع رامي ربيعة بعيدًا عن صفوف فريقه النادي الأهلي، بسبب الإصابة التي ألمت به منذ ديسمبر 2017، ويواصل العلاج والتأهيل، من أجل العودة مرة أخرى للملاعب.

ربيعة يعاني من إصابة بقطع في العضلة الضامة، تسببت له في التهابات في عظمة العانة بالحوض، الأمر الذي يستلزم فترة كبيرة للعلاج.

طبيب الأهلي أوضع أن ربيعة تعافي نهائيًا من القطع في العضلة الضامة، ويقوم خلال الوقت الحالي بتنفيذ برنامجه التأهلي، وفقًا لما حدده له طبيبه الألماني.

وأشار محمود إلى أن رامي ربيعة لن يسافر مرة أخرى إلى ألمانيا، لأن مدة علاجه هناك انتهت، ويتبقى له السير على البرنامج التأهيلي الذي حدده الطبيب المعالج له.

يأتي ذلك بعدما رفض ربيعة التعجل في العودة للتدريبات الجماعية، مفضلًا إنتهاء برنامجه التأهيلي بشكل طبيعي، ليكون جاهزًا للمشاركة 100%، حتى لا تعود له الإصابة مرة أخرى.

الأهلي يكشف أخر تطورات اصابة أجايي

وكشف خالد محمود عن آخر تطورات إصابة النيجيري جونيور أجايي، مهاجم فريق النادي الأهلي، وموعد عودته للفريق الأحمر.

أجايي يعاني من قطع في الرباط الداخلي للركبة، وإصابته ستجعله يغيب عن الملاعب لمدة قد تصل إلى 4 شهور من موعد إصابته.

وأكد محمود على أن أجايي سينهي المرحلة العلاجية الأولى من العلاج الطبيعي بعد شهر من الآن.

خالد محمود أوضح أن أجايي سيخضع لفحص طبي وآشعة بعد شهر من الآن، من أجل الاطمئنان على التئام قطع الأربطة الداخلية للركبة، وبعدها سيبدأ في تنفيذ المرحلة الجديدة من العلاج الطبيعي والبدء في التأهيل البدني.

المهاجم النيجيري كان قد تعرض للإصابة خلال مباراة الأهلي أمام فريق تاونشيب البوتسواني، بالجولة الرابعة ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا، والتي فاز بها الفريق الأحمر.

ويعد أجايي واحدًا من العناصر الأساسية التي يعتمد عليها الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون في تشكيلته الأساسية.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق