نجم الزمالك متهم بتسريب أخبار الفريق .. واللاعب يكذب النادي بعد استبعاده | ستاد الأهلي
الأخبار

نجم الزمالك متهم بتسريب أخبار الفريق .. واللاعب يكذب النادي بعد استبعاده

نجم الزمالك أثار أزمة خلال الساعات القليلة الماضية بعد أن وجهت له احدى الصحف التونسية بأنه يقوم بتسريب أخبار الفريق الأبيض .

وكشفت صحيفة “الصباح نيوز” التونسية أن حمدى النقاز الظهير الأيمن لنادى الزمالك يواجه اتهامات بتسريب أخبار الفريق لوسائل الإعلام المصرية.

وذكرت الصحيفة أن حمدى النقاز، الذى يعانى من عدم المشاركة فى مباريات الزمالك فى ظل خروجه من حسابات السويسرى كريستيان جروس المدير الفنى للفريق، حصل على الضوء الأخضر من جانب إدارة الزمالك للرحيل عن صفوف الفريق، فى حال الحصول على عروض رسمية لا تقل قيمتها عن 3 مليارات دينار تونسى.

وكانت الصحيفة ذاتها ذكرت فى وقت سابق، أن حمدى النقاز عرض خدماته على نادى الترجى التونسى من أجل الانضمام لصفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

نجم الزمالك حمدي النقاز متهم بتسريب أخبار الزمالك

وأضافت أن حمدى النقاز فتح قنوات اتصال مع المقربين من إدارة نادى الترجى من أجل الانضمام لصفوف الفريق، فى ظل معاناته من عدم المشاركة فى المباريات مع نادى الزمالك ، وأشارت الصحيفة الى أن الزمالك يرحب برحيل النقاز المتهم بتسريب أخبار الفريق .

ويستعد الزمالك لمواجهة المقاصة اليوم ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدورى العام، حيث جاءت قائمة الفريق الأبيض خالية من حمدى النقاز.

حمدي النقاز يكذب الزمالك : لم أغيب أمام المقاصة للإصابة

وعلى صعيد أخر كشف التونسي حمدي النقاز عن سبب استبعاده من قائمة الفريق لمواجهة مصر المقاصة مساء اليوم ضمن منافسات بطولة الدورى.

وقال حمدي النقاز “للتوضيح انا لست مصاب ولا أعاني من أي شي ولم أكن ضمن التشكيلة الرسمية وهذا من وجهة نظر المدرب”.

يذكر أن جهاز الزمالك قد أعلن من قبل أن اللاعب يعاني من إصابة في قدمه قبل أن ينفي النقاز ذلك.

وبذلك قد يتعرض حمدي النقاز لعقوبة مالية كبيرة من قبل ادارة نادي الزمالك خاصة فى ظل خروج اللاعب لوسائل الإعلام وتكذيب النادي ممثلا فى أمير مرتضي منصور المشرف العام على فريق المكرة فى القلعة البيضاء والذى أكد ان النقاز يغيب عن المباريات بسبب اصابته وان ما تردد عن تمرد اللاعب لا أساس له من الصحة قبل أن ينفي النقاز .

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق