عبد الشافى فى البروفة الأخيرة مع الأهلى السعودي اليوم.. و غياب عبدالله السعيد | ستاد الأهلي
أخبار عالمية

عبد الشافى فى البروفة الأخيرة مع الأهلى السعودي اليوم.. و غياب عبدالله السعيد

الأهلى السعودي ، المحترف ضمن صفوفه الثنائي المصري ، عبد الله السعيد و محمد عبد الشافي ، يواجه نظيره جدة ، المحترف فيه المهاجم المصري رضا الويشي ، وديًا على ملعب الرديف ” الجوهرة المُشعة ” ، في السادسة و النصف مساء اليوم الخميس.

الأهلى السعودي بمشاركة عبد الشافي يبحث عن الفوز مع أمام جدة وديًا

و تُعد هذه المباراة هي الأولى لنادي الأهلي منذ عودته من النمسا ، حيث خاض معسكر الإعداد للموسم الجديد ، و الذى استمر ثلاثة أسابيع ، إذ ستكون الودية الأخيرة قبل مواجهة المحرق البحريني ، يوم 25 أغسطس الجاري في البحرين ، ضمن منافسات ذهاب دور الـ 32 في البطولة العربية.

 

“باولو جويدي” يحسم موقف السعيد و عبد الشافي من البطولة العربية

و كان المدرب الأرجنتيني “باولو جويدي” ، قد حسم موقف الثنائي المصري “عبدالله السعيد” و “محمد عبد الشافي” من قائمة الفريق التي تستعد لخوض مباريات البطولة العربية.

و حسب صحيفة “الجزيرة” السعودية و التي أكدت من خلال مصادرها الخاصة أن “جويدي” قد أبلغ إدارة الكرة في النادي عن قائمته المبدئية التي ستشارك في البطولة ، قبل حسم أسماء القائمة النهائية اليوم 16 أغسطس.

و قرر الأرجنتيني بشكل مبدئي أن يختار ثلاثة محترفين أجانب من أصل ستة متواجدين في القائمة و هم : محمد عبد الشافي ، و عبد الله السعيد ، و عمر السومة.

و سيترك “جويدي” مقعدين فارغين ، نظراً لانتظاره حسم صفقتين من تشيلي و هما  “باولو دياز”  و “كلاوديو بايزا” ، و لكن المدرب يراقب ما ستنتج عنه المفاوضات.

غياب عبدالله السعيد عن مباراة اليوم للإصابة

و تشهد مباراة اليوم غياب عبد الله السعيد ، صانع ألعاب أهلي جدة السعودي ، عن مباراة فريقه الودية أمام جدة استعدادًا للدوري السعودي ، لعدم اكتمال تعافيه من الإصابة العضلية التى يعانى منها.

و يعاني عبد الله السعيد من إصابة في العضلة الأمامية قبل مباراة أهلي جدة أمام المحرق البحريني ، يوم 25 أغسطس الجاري ، في دور الـ 32 للبطولة العربية.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق