عبد الشافى فى البروفة الأخيرة مع الأهلى السعودي اليوم.. و غياب عبدالله السعيد

الأهلى السعودي ، المحترف ضمن صفوفه الثنائي المصري ، عبد الله السعيد و محمد عبد الشافي ، يواجه نظيره جدة ، المحترف فيه المهاجم المصري رضا الويشي ، وديًا على ملعب الرديف ” الجوهرة المُشعة ” ، في السادسة و النصف مساء اليوم الخميس.

الأهلى السعودي بمشاركة عبد الشافي يبحث عن الفوز مع أمام جدة وديًا

و تُعد هذه المباراة هي الأولى لنادي الأهلي منذ عودته من النمسا ، حيث خاض معسكر الإعداد للموسم الجديد ، و الذى استمر ثلاثة أسابيع ، إذ ستكون الودية الأخيرة قبل مواجهة المحرق البحريني ، يوم 25 أغسطس الجاري في البحرين ، ضمن منافسات ذهاب دور الـ 32 في البطولة العربية.

 

“باولو جويدي” يحسم موقف السعيد و عبد الشافي من البطولة العربية

و كان المدرب الأرجنتيني “باولو جويدي” ، قد حسم موقف الثنائي المصري “عبدالله السعيد” و “محمد عبد الشافي” من قائمة الفريق التي تستعد لخوض مباريات البطولة العربية.

و حسب صحيفة “الجزيرة” السعودية و التي أكدت من خلال مصادرها الخاصة أن “جويدي” قد أبلغ إدارة الكرة في النادي عن قائمته المبدئية التي ستشارك في البطولة ، قبل حسم أسماء القائمة النهائية اليوم 16 أغسطس.

و قرر الأرجنتيني بشكل مبدئي أن يختار ثلاثة محترفين أجانب من أصل ستة متواجدين في القائمة و هم : محمد عبد الشافي ، و عبد الله السعيد ، و عمر السومة.

و سيترك “جويدي” مقعدين فارغين ، نظراً لانتظاره حسم صفقتين من تشيلي و هما  “باولو دياز”  و “كلاوديو بايزا” ، و لكن المدرب يراقب ما ستنتج عنه المفاوضات.

غياب عبدالله السعيد عن مباراة اليوم للإصابة

و تشهد مباراة اليوم غياب عبد الله السعيد ، صانع ألعاب أهلي جدة السعودي ، عن مباراة فريقه الودية أمام جدة استعدادًا للدوري السعودي ، لعدم اكتمال تعافيه من الإصابة العضلية التى يعانى منها.

و يعاني عبد الله السعيد من إصابة في العضلة الأمامية قبل مباراة أهلي جدة أمام المحرق البحريني ، يوم 25 أغسطس الجاري ، في دور الـ 32 للبطولة العربية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
Best Wordpress Adblock Detecting Plugin | CHP Adblock