تركي يهاجم مدحت شلبي ويضعه في موقف محرج علي الهواء بسبب رونالدينهو
الأخبار

تركي يهاجم مدحت شلبي ويضعه في موقف محرج علي الهواء بسبب رونالدينهو

تركي أل شيخ مالك نادي الأهرام ، والرئيس الشرفي السابق للنادي الأهلي ، ورئيس الأتحاد العربي لكرة القدمة ، ورئيس هيئة الرياضة ومستشار الديوان الملكي في السعودية ،

أحرج مدحت شلبي مقدم البرامج الرياضية ، علي قناة بيراميدز ، أثناء الأستديديو التحليلي للقاء نادي الأهرام امام نادي ظلائع الجيش ، في الأسبوع الثالث نت بطولة الدوري العام المصري موسم 2018/2019 ،

والذي أنتهي بفوز نادي الأهرام بنتجة 2/1 ، ليتصدر الدوري العام ، أنتظارا لمباريات الأهلي والزمالم ضمن الجولة الجارية حاليا .

تركي أل شيخ يهاجم مدحت شلبي

ويحرص تركي أل شيخ علي ظهور مجموعة من النجوم العالميين ، في الأستوديو التحليلي  لمباريات نادي بيراميدز ، في بطولة الدوري العام ، من أجل أنجاح ظاهرة الأستثمار الرياضي في مصر ، وظهر علي القناة روبرتو كارلوس نجم ريال مدريد ومنتخب البرازيل وكذلك رونالدينهو نجم برشلونة الإسباني ومنتخب البرازيل .

 

وظهر رونالدينهو في الأستديدو التحليلي للقاء الأهرام أمام نادي طلائع الجيش مساء اليوم  ، في وجود أحمد حسام ميدو وروبي كين نجم نادي ليفربول ومنتخب أيرلندا ، وطلب مدحت شلبي مقدم الأستديدو التحليلي من رونالدينهو أن ينطق أسماء لاعبي الأهرام بشكل صيحيح خاصة أسم محمد مجدي قفشه ، لكنه فشل .

 

وأجري تركي أل شيخ مداخلة في الأستديدو التحليلي ، وأبدي غضبة من أصرار مدحت شلبي علي أن يقوم رونالدينهو بنطق أسماء لاعبي الأهرام بشكل صحيح وقال تركي في مداخلة هاتفية مع الأستديدو التحليلي ” لايهمنا أن كان رونالدينهو ينطق أسماء لاعبي الأهرام بشكل صحيح أم لا ، الأهم أن يحلل الأداء الفني لللفريق

تركي يوجه رساله علي الهواء

وأضاف أل شيخ يجب الاستفادة من تواجد رونالدينيو بشكل مفضلا، موجهُا حديثه للبرازيلي، قائلا إن تلك هي طريقة المزاح في المنطقة العربية، وأنه يرغب أن يتعرف على رأي رونالدينيو في اللاعبين البرازيليين المتواجدين؛ كما طالبه بمراقبة اللاعبين المصريين المتواجدين في بيراميدز، لأنهم نخبة اللاعبين المصريين.

أضاف مازحًا أنه يتمنى أن يستفيد بتواجده رفقة روبي كين، بالرغم من عدم حبه لروبي كين بسبب إحرازه عدد من الأهداف سابقا في المنتخب السعودي. وأكد أنه يرغب أن يتم الاستفادة من تواجدهم في المرات القادمة في دعم أكاديميات الناشئين في الوطن العربي، بخاصة رونالدينيو الذي يمتلك مؤسسة خيرية.

 

 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق