برشلونة يتوج بكأس خوان جامبر علي حساب بوكا جونيورز بثلاثية | ستاد الأهلي
أخبار عالمية

برشلونة يتوج بكأس خوان جامبر علي حساب بوكا جونيورز بثلاثية

برشلونة الإسباني ، توج ببطولة كأس خوان جامبر الودية ، للمرة 41 فى تاريخه ، بعد أن تغلب على بوكا جونيورز الأرجنتيني بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الأربعاء ، على ملعب استاد كامب نو ، معقل الكتلان.

برشلونة يكتسح بوكا جونيورز بثلاثية نظيفة

و جاءت أهداف برشلونة عن طريق مالكوم و ميسي و رافينيا في الدقائق 18 و39 و67.

النجم البرازيلى فيليب كوتينيو كان علي وشك افتتاح التهديف لفريق برشلونة فى الدقيقة 17 ، و لكن تألق حارس بوكا جونيورز و تصدى لها ببراعة.

و من ثم اقتنص النجم البرازيلى الجديد للبارسا مالكوم  و احرز الهدف الأول بالدقيقة 17 من تسديدة قوية زاحفة ، فشل حارس الفريق الارجنتيني فى التصدى لها.

و عندما اوشك الشوط الثاني علي الإنتهاء أضاف النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الهدف الثانى لبرشلونة بالدقيقة 39 ، بعد انفراد تام بالمرمى و وضع الكرة من فوق حارس الفريق الأرجنتينى.

و في الشوط الثاني نجح رافينيا ألكانتارا فى إحراز الهدف الثالث بالدقيقة 67 من زمن اللقاء ، بعد استلامه تمريرة رائعة من لويس سواريز انفرد على أثرها بحارس الفريق الأرجنتينى ليضعها من فوق رأسه.

و شهدت المباراة مشاركة النجم التشيلي أرتورو فيدال الوافد الجديد للبرسا من بايرن ميونيخ الألماني خلال الميركاتو الصيفي ، كما شارك مالكوم و سجل هدفًا رائعًا.

و تعد كأس جامبر هي بطولة ودية يخوضها الفريق الكتالوني في كل عام ضد فريق من أوروبا أو أمريكا الجنوبية ، و عادةً ما تقام في المدينة الحاضنة لبطل أوروبا ، وهي مسابقة مكونة من مباراة واحدة الفائز بها يحصل على الكأس.

و يعد لقاء بوكا جونيورز البروفة الأخيرة للبارسا قبل خوض أول مواجهات الموسم الجديد فى الدوري الإسباني أمام ديبورتيفو ألافيس يوم السبت المقبل.

و جدير بالذكر أن بوكا جونيورز هو بطل الدوري الأرجنتيني موسم 2017-2018، وفاز به بعد أن جمع 58 نقطة، وكان أقرب منافسيه هو جودوي كروز الذي جمع 56 نقطة فقط، وفي هذا التقرير سنتعرف على موعد المباراة والقنوات الناقلة لها والتشكيل المتوقع وأكثر من ذلك.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق