أخيراً.. زيدان يضع عينية علي الدوري الإنجليزي عبر بوابة مانشستر يونايتد | ستاد الأهلي
أخبار عالمية

أخيراً.. زيدان يضع عينية علي الدوري الإنجليزي عبر بوابة مانشستر يونايتد

زيدان الأسطورة ،والمدير الفنى السابق لـريال مدريد الاسباني، يرغب فى تولى قيادة مانشستر يونايتد الانجليزي ، هكذا كشف تقارير الصحف الفرنسية.

زيدان يضع عينية علي النادي الإنجليزي العريق لتدريبة فى الموسم القادم

قالت صحيفة “ليكيب” الفرنسية، أن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان يضع صوب عينيه تدريب فريق جديد خلال الموسم المقبل 2019-2020.

وأوضحت الصحيفة، أن زيدان يستهدف العمل في الدوري الإنجليزي (البريمرليج) وذلك عبر بوابة مانشستر يونايتد ليخلف البرتغالي جوزيه مورينيو.

وأشارت الصحيفة إلى أن الريد ديفيلز، العملاق الإنجليزي حتي هذا الوقت لم يدخل فيه فى مفاوضات مع مدرب الملكي السابق.

وقالت الصحيفة أنه في إيطاليا سيكون من السهل لزيدان أن يفكر في يوفنتوس لكن ماسيميليانو أليجري يبدو أنه باقٍ لفترة طويلة هناك، وبالنسبة لخيار بايرن ميونيخ فهو صعب لأن نيكو كوفاتش استلم التدريب في بداية الموسم الحالي.

أما بالنسبة لتدريب منتخب الديوك الفرنسية فإن ديدييه ديشامب سيمدد عقده قبل أشهر قليلة من يورو 2020 حتى نهاية كأس العالم 2022، وحتى في حالة فشله لا يبدو بأن الاتحاد الفرنسي سيقرر إقالته.

زيدان رحل عن تدريب ريال مدريد في نهاية الموسم الماضي و تعاقدت إدارة الملكي مع جولين لوبيتيجي لخلافته في الموسم الجديد. و حظى الفرنسي بمسيرة تدريبية ناجحة مع الملكي حيث توّج بلقب دوري أبطال أوروبا ثلاث مرات على التوالي.

حيث قاد زيدان ريال مدريد لحصد آخر لقبين لدوري أبطال أوروبا، قبل ان يقرر الرحيل عن النادي الملكي بشكل مفاجئ الصيف الماضى.

 

الريال فى أول اختبار بدون زيدان ضد أتلتيكو .. اليوم

جدير بالذكر أن نادى ريال مدريد بطل دورى أبطال أوروبا يواجه اليوم أول اختبار رسمي منذ رحيل مدربه الفرنسي زين الدين زيدان عندما يلتقى فى التاسعة مساء اليوم مع جاره أتلتيكو مدريد على ملعب “لى كوك أرينا” بأستونيا فى بطولة كأس السوبر الأوروبى.

وتعد مباراة أتلتيكو مدريد، اليوم الاختبار الرسمي الاول لنادي ريال مدريد تحت قيادة المدرب الإسباني جولين لوبيتيجي الذى تولى المهمة خلفًا لزين الدين زيدان،

وتمثل المباراة تحديا لنجوم الريال لوجوب توليهم قيادة النادي الملكي لحصد اللقب القاري للمرة الثالثة على التوالي، ولإثبات أن رحيل كريستيانو رونالدو وزيدان لن يهدد مسيرة الفريق في الموسم الجديد نحو حصد مزيد من الالقاب والبطولات.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق