وليد صلاح الدين يستفز الزملكاوية .. والخطيب رئيسا لبعثة الأهلي فى تونس..وعودة القناص
الأخبار

وليد صلاح الدين يستفز الزملكاوية .. والخطيب رئيسا لبعثة الأهلي فى تونس..وعودة القناص

وليد صلاح الدين نجم منتخب مصر سابقًا والنادي الأهلي أن ثقافة النادي الأحمر فيما يتعلق بالتعامل مع البطولات تختلف عن الزمالك.

وقال وليد صلاح الدين في تصريحات تليفزيونية: “الأهلي لو خسر الدوري سنتين وراء بعض تبقى مشكلة أما الزمالك عادي فليس لديه مشكلة في خسارة لقب الدوري المصري 5 سنوات متتالية ثم يفكر بعد ذلك أن هناك مشكلة.. الأهلي أقصاه سنة يفقد فيها الدوري ولا يفرط في الثانية ولو ضاع تصبح أزمة كبيرة”.

وليد صلاح الدين : هناك فارق خبرة بين الأندية فى التعامل مع الدوري ومشاكله

وأضاف وليد صلاح “لماذا يقال إن هناك فرق خبرة في الدوري لأن ذلك يتوقف على تعامل مسئوليها مع الأزمات فهناك من يستطيع بخبرته امتصاصها بخلاف الذين يعيشون فيها”.

محمود الخطيب رئيسا لبعثة الأهلي فى تونس

تقرر رئاسة محمود الخطيب، بعثة الفريق الأول للأهلي المتجهة إلى تونس صباح غدٍ الأربعاء، استعدادًا لمواجهة فريق الترجي.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع نظيره الترجي التونسي يوم الجمعة المقبل ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويتصدر الترجي جدول المجموعة الأولى برصيد 10 نقاط يليه الأهلي في المركز الثاني وفي جعبته 7 نقاط.

الأهلي يستعيد خدمات أزارو أمام الترجي

ويستعيد فريق الكرة الأول بالأهلى خدمات المهاجم المغربى وليد أزارو فى مواجهة الترجى التونسى المقرر إقامتها يوم 17 أغسطس الجارى، المقرر إقامتها فى رادس .

وغاب وليد أزارو عن مواجهة النجمة اللبنانى التى أقيمت مساء الاثنين فى دور الـ32 للبطولة العربية، وانتهت بالتعادل السلبى بين الفريقين، فى ظل معاناته من الإجهاد ليفضل الجهاز الفنى منحه قسطا من الراحة قبل مواجهة الترجى المرتقبة.

الأهلي يحسم الجدل حول ثنائي القائمة الأفريقية مساء اليوم

ويعلن الفرنسي باتريس كارتيرون؛ المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مساء اليوم الثلاثاء اسمى اللاعبَيْنِ اللذين سيتم قيدهما في ملحق القيد الإفريقي.

وتضم قائمة الفريق الإفريقية ٢٨ لاعبًا، فيما أجل الفرنسي حسم المقعدين الشاغرين حتى الموعد المحدد لغلق باب القيد في الملحق الإفريقي.

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم قد مد فترة القيد الثانية لتنتهي مساء غدٍ الاربعاء الموافق ١٥ أغسطس.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق