ريال مدريد يواجه أتلتيكو مدريد بخط دفاع عالمى فى كأس السوبر الأوروبى..تعرف على موعد المباراة والقنوات الناقلة | ستاد الأهلي
أخبار عالمية

ريال مدريد يواجه أتلتيكو مدريد بخط دفاع عالمى فى كأس السوبر الأوروبى..تعرف على موعد المباراة والقنوات الناقلة

ريال مدريد واتلتيكو مدريد ، علي موعد في مباراة مشوقة يصعب التوقع بنتيجتها ،يوم الاربعاء 15 اغسطس ،في تمام الساعة التاسعة مساء ،في مباراة كأس السوبر الاوروبى التى تجمع بين الفريقين على ارض ملعب لى كوك ارينا فى إستونيا .

 

ريال مدريد يدفع ببطلى كأس العالم أمام أتلتيكو

صرح جولين لوبيتيجى المدير الفنى لفريق ريال مدريد الإسبانى بإعتماده على خط دفاع عالمى أمام أتلتيكو مدريد فى مباراة السوبر الأوروبى التى ستجمع الطرفين ، على ملعب “لى كوك أرينا” فى إستونيا.

وصرحت صحيفة “ماركا” الإسبانية، إلى أن جولين لوبيتيجى سيعتمد فى خط دفاعه ضد الروخى بلانكوس غداً على ثنائى من أبطال العالم هم سيرجيو راموس قائد المرينجى الفائز بلقب مونديال 2010 ورافاييل فاران بطل نسخة 2018 الأخيرة فى روسيا.

وأوضحت الصحيفة إن راموس وفاران يبدأن رحلة البحث عن إضافة لقب جديد إلى خزائن الملكى غداً، أمام أتلتيكو مدريد فى تالين بـ “إستونيا”.

ويُعد مركز قلب الدفاع داخل ريال مدريد الأهم فى الفريق خصوصاً بعد أن تمكّن هذا الثنائى من ضمان وجودهم كأساسيين بعد رحيل بيبى.

ويشارك رافاييل فاران فى السوبر الأوروبى غداً، بالرغم من عودته متأخرا عن بداية معسكر الإعداد بعد المشاركة مع منتخب فرنسا بكأس العالم 2018.

فيما سيغيب عن اللقاء ألفارو أودريوزولا، مدافع فريق ريال مدريد الإسبانى، بشكل رسمى، عن مباراة السوبر الأوروبى المقرر إقامتها غداً الأربعاء، أمام أتلتيكو مدريد .

وأكدت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن أودريوزولا سيغيب عن مباراة السوبر الأوروبى أمام أتلتيكو مدريد بسبب معاناته من إصابة فى عضلة الفخذ الأيمن تعرض لها خلال المشاركة فى كأس الأبطال الدولية.

أتلتيكو مدريد يواجه الريال متسلحا بالقوة الضاربة

دييجو سيميونى، المدير الفنى لنادى أتلتيكو مدريد الإسبانى،كشف عن قائمة مباراة الفريق أمام ريال مدريد المحدد لها غدا الأربعاء .

وضمت قائمة أتلتيكو مدريد لمباراة الريال كلاً من: أدان، أوبلاك، أليكس، جودين، فيليبى لويس، أرياس، سافيتش، خوان فران، لوكاس هيرنانديز، خيمينيز، توماس، كوكى، ساؤول، ليمار، رودريجو، جيلسون مارتينيز، فيتولو، أولابى، جريزمان، كالينيتش، كوريا ودييجو كوستا.

وتوج أتلتيكو مدريد بطلاً للنسخة الأخيرة من مسابقة الدورى الأوروبى “اليوروباليج” على حساب مارسيليا الفرنسى، بينما حصل ريال مدريد على لقب دورى أبطال أوروبا على حساب ليفربول الإنجليزى.

تعرف علي موعد وتوقيت المباراة والقنوات الناقلة

كأس السوبر الاوروبى ،الاربعاء 15 اغسطس ،ملعب لى كوك ارينا
توقيت الساعة 9:00 مساء حسب التوقيت بالقاهرة
توقيت الساعة 10:00 مساء حسب التوقيت بالسعودية
beIN SPORTS HD 1.
RTS Deux HD.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق