باوك “وردة” يتأهل لملحق مجموعات دورى أبطال أوروبا..ويلتقي مع بنفيكا البرتغالى

باوك اليوناني ، المحترف ضمن صفوفه ، عمرو وردة ، لاعب المنتخب الوطني ، تأهل للمرحلة الأخيرة من تصفيات دوري أبطال أوروبا ، و المؤهلة لدور المجموعات بالبطولة.

باوك يطرد سبارتاك موسكو من دوري الأبطال

باوك اليوناني خرج ، بتعادل سلبى ثمين  ، من سبارتاك موسكو الروسى ، فى المباراة التى أقيمت بينهما مساء اليوم ، الثلاثاء ، على ملعب “أتكريت أرينا” ، فى “إياب” الدور التمهيدى الثالث في مسابقة دورى أبطال أوروبا.

و ضمن باوك التواجد في الدور المقبل من البطولة ، و ذلك بفضل فوزه في مباراة الذهاب ، بنتيجة 2  – 3 ، و شارك الدولى المصرى عمرو وردة فى المباراة كبديل بالدقيقة 46 بدلا من المهاجم المغربى عمر القدورى.

و أكمل سبارتاك المباراة بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 33 ، عقب طرد لويز أدريانو ، مهاجم الفريق الروسي ، لتؤثر حالة الطرد على أصحاب الأرض.

و يذكر أنه كان يكفى باوك التعادل السلبى فى مباراة اليوم للصعود إلى الملحق المؤهل لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أوروبا ، و انتظار الفائز من مجموع مباراتى الذهاب و الإياب بين فنارخشة التركى و بنفيكا البرتغالي و التي انتهت منذ قليل.

بنفيكا البرتغالي يضرب موعدا مع باوك في دوري الأبطال

بنفيكا البرتغالى تأهل منذ قليل إلى الملحق المؤهل لدور المجموعات في مسابقة دورى أبطال أوروبا ، بعد تعادله خارج ملعبه مع فناربخشة التركي بهدف لكل فريق ، فى المباراة التى جمعتهما اليوم ، فى “إياب” الدور التمهيدى الثالث.

و قد استهل بنفيكا التسجيل عن طريق جيدسون فيرنانديز فى الدقيقة 26 قبل أن يتمكن ألبير بوتوك من إدراك التعادل لفناربخشة ، فى الدقيقة 45 من عمر المباراة.

و بذلك يلتقى بنفيكا البرتغالى فى الملحق مع باوك اليونانى ، بعدما نجح في التأهل الي لمرحلة ذاتها على حساب سبارتاك موسكو الروسي.

كما صعد إلى الملحق المؤهل لدور المجموعات في مسابقة دورى أبطال أوروبا ، دينامو كييف الأوكرانى على حساب سلافيا براج التشيكي ، و أيك أثينا اليونانى على حساب سيلتك الاسكتلندى.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
Best Wordpress Adblock Detecting Plugin | CHP Adblock