باوك "وردة" يتأهل لملحق مجموعات دورى أبطال أوروبا..ويلتقي مع بنفيكا البرتغالى | ستاد الأهلي
أخبار عالمية

باوك “وردة” يتأهل لملحق مجموعات دورى أبطال أوروبا..ويلتقي مع بنفيكا البرتغالى

باوك اليوناني ، المحترف ضمن صفوفه ، عمرو وردة ، لاعب المنتخب الوطني ، تأهل للمرحلة الأخيرة من تصفيات دوري أبطال أوروبا ، و المؤهلة لدور المجموعات بالبطولة.

باوك يطرد سبارتاك موسكو من دوري الأبطال

باوك اليوناني خرج ، بتعادل سلبى ثمين  ، من سبارتاك موسكو الروسى ، فى المباراة التى أقيمت بينهما مساء اليوم ، الثلاثاء ، على ملعب “أتكريت أرينا” ، فى “إياب” الدور التمهيدى الثالث في مسابقة دورى أبطال أوروبا.

و ضمن باوك التواجد في الدور المقبل من البطولة ، و ذلك بفضل فوزه في مباراة الذهاب ، بنتيجة 2  – 3 ، و شارك الدولى المصرى عمرو وردة فى المباراة كبديل بالدقيقة 46 بدلا من المهاجم المغربى عمر القدورى.

و أكمل سبارتاك المباراة بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 33 ، عقب طرد لويز أدريانو ، مهاجم الفريق الروسي ، لتؤثر حالة الطرد على أصحاب الأرض.

و يذكر أنه كان يكفى باوك التعادل السلبى فى مباراة اليوم للصعود إلى الملحق المؤهل لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أوروبا ، و انتظار الفائز من مجموع مباراتى الذهاب و الإياب بين فنارخشة التركى و بنفيكا البرتغالي و التي انتهت منذ قليل.

بنفيكا البرتغالي يضرب موعدا مع باوك في دوري الأبطال

بنفيكا البرتغالى تأهل منذ قليل إلى الملحق المؤهل لدور المجموعات في مسابقة دورى أبطال أوروبا ، بعد تعادله خارج ملعبه مع فناربخشة التركي بهدف لكل فريق ، فى المباراة التى جمعتهما اليوم ، فى “إياب” الدور التمهيدى الثالث.

و قد استهل بنفيكا التسجيل عن طريق جيدسون فيرنانديز فى الدقيقة 26 قبل أن يتمكن ألبير بوتوك من إدراك التعادل لفناربخشة ، فى الدقيقة 45 من عمر المباراة.

و بذلك يلتقى بنفيكا البرتغالى فى الملحق مع باوك اليونانى ، بعدما نجح في التأهل الي لمرحلة ذاتها على حساب سبارتاك موسكو الروسي.

كما صعد إلى الملحق المؤهل لدور المجموعات في مسابقة دورى أبطال أوروبا ، دينامو كييف الأوكرانى على حساب سلافيا براج التشيكي ، و أيك أثينا اليونانى على حساب سيلتك الاسكتلندى.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق