لاعبو الأهلي يعترضون على حكم لقاء النجمة ويؤكدون : قادرون على التعويض فى الإياب

لاعبو الأهلي اعربوا عن غضبهم من الحكم الذى أدار مباراة الفريق الأحمر أمام النجمة الببناني والتى اقيمت اليوم الإثنين وانتهت بالتعادل السلبي ضمن ذهاب دور الـ32 من البطولة العربية .

اعترض عدد من لاعبو الاهلي على حكم اللقاء المغربي عقب نهاية مباراة النجمة وعلى رأسهم حسام عاشور ومحمد شريف بالإضافة لمدرب الاحمال مايكل ليندمان عقب انتهاء اللقاء.

سعد سمير يطالب لاعبو الأهلي بعدم الهدوء أمام مرمي النجمة

طالب سعد الدين سمير مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من زميليه وليد سليمان وميدو جابر بعدم بالهدوء أمام مرمى النجمة اللبناني وعدم التسرع في إنهاء الهجمات.

وأهدر لاعبو الفريق الأحمر أكثر من فرصة محققة في مباراتهم أمام النجمة اللبناني مع وصول اللقاء للنهاية .

محمد الشناوي : لازمنا سوء توفيق فى المباراة

أعرب حارس مرمى فريق الأهلي محمد الشناوي عن حزنه من تعادل فريقه أمام النجمة اللبناني سلبياً اليوم في ذهاب دور الـ32 من البطولة العربية، وذلك في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب “برج العرب”.

قال الشناوي في تصريحات تليفزيونية عقب اللقاء “بالتأكيد عندما نخوض أي بطولة يكون هدفنا الأول هو المنافسة على لقبها، وخلال مباراتنا اليوم أمام النجمة غاب عنا التوفيق كثيراً في العديد من الفرص الخطيرة التي ضاعت منا اليوم، وهو الأمر الذي أراه سبباً رئيسياً في هذا التعادل”.

وتابع: “تركيز اللاعبين الكبير في المواجهات القوية التي تنتظرنا ببطولة دوري أبطال أفريقيا أثرت كثيراً على مستوى اللاعبين اليوم أمام النجمة، بالإضافة إلى أننا خضنا مباراة في غاية القوة والصعوبة منذ أيام أمام المصري أصابت اللاعبين بالإجهاد الكبير”.

ناصر ماهر  :قادرون على التعويض

أكد ناصر ماهر لاعب الأهلي أن فريقه قادر على التعويض في مباراة الإياب أمام النجمة اللبناني بعد التعادل على ملعب برج العرب بدون أهداف في ذهاب دور الـ32 من البطولة العربية.

وقال ماهر في تصريحاته لقناة أبو ظبي الرياضية عقب المباراة” الأهلي ظهر بشكل جيد خلال أحداث اللقاء، إلا أن التوفيق لم يحالف لاعبي الفريق في هز الشباك، وقادرون على التعويض في مباراة الإياب بلبنان”.

وفضل كارتيرون إراحة ناصر ماهر من اللقاء استعدادا لمباراة الترجي المقرر إقامتها يوم الجمعة المقبلة بدوري أبطال أفريقيا.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
100% Free SEO Tools - Tool Kits PRO