Site icon ستاد الأهلي

كارتيرون يعلن تشكيل مفاجأة للنادي الأهلي أمام النجمة .. واستبعاد 4 لاعبين

مدرب حوريا

كارتيرون المدير الفني لفريق الأهلي تشكيل فريقه لمواجهة النجمة اللبناني بعد قليل، بدور الـ32 من البطولة العربية.

وجاء التشكيل كالتالي:

تشكيل الأهلي .. اكرامى يعود لحراسة المرمي

حراسة المرمى: شريف إكرامي.

الدفاع: سعد سمير ومحمد نجيب ومحمد هاني وايمن أشرف.

الوسط: مؤمن زكريا ووليد سليمان وحسام عاشور وأحمد فتحي احمد حمدي.

الهجوم: مروان محسن.

وتمثلت كبرى المفاجآت في استبعاد حارس مرمى الفريق الأحمر، والمنتخب المصري محمد الشناوي من تلك المواجهة، بينما جاء مهاجم الأحمر صلاح محسن على دكة البدلاء.

وفيما يلي قائمة بدلاء الفريق الأحمر:

هشام محمد، وصبري رحيل، وأحمد حمودي، وعلي لطفي، ومحمد شريف، وميدو جابر، وصلاح محسن.

استبعاد محمد الشناوي من اللقاء

وجاءت قائمة اللاعبين المستبعدين كالآتي:

محمد الشناوي، وناصر ماهر، وأكرم توفيق، وكريم نيدفيد.

28 لاعبا فى قائمة الأهلي لمواجهة النجمة .. واراحة الأساسيين

وضمت قائمة باتريس كارتيرون، المدير الفنى للأهلي، للبطولة، ٢٨ لاعبًا هم، شريف إكرامي، محمد الشناوي، على لطفي، صبرى رحيل، على معلول، ساليف كوليبالي، أيمن أشرف، سعد سمير، محمد نجيب، محمد هاني، أحمد فتحي، كريم نيدفيد، أكرم توفيق، هشام محمد، حسام عاشور، عمرو السولية، صلاح محسن، مروان محسن، وليد أزارو، وليد سليمان، محمد شريف، مؤمن زكريا، ميدو جابر، أحمد حمدي، ناصر ماهر، أحمد حمودي، أحمد الشيخ وإسلام محارب.

وقرر كارتيرون تأجيل قيد اثنين من اللاعبين إلى يناير المقبل، حيث يتم فتح باب القيد بالاتحاد العربى لكرة القدم، لمنح فرصة للتعاقدات الجديدة، التى ينتظر أن تتم فى يناير. وتأكد غياب عمرو السولية، لاعب وسط الأحمر عن المباراة للإصابة، كما استقر كارتيرون، على إجراء بعض التعديلات فى تشكيل فريقه، واللجوء لسياسة التدوير.

وعقد المدرب الفرنسى جلسة مع جهازه المعاون، للتجهيز لمباراة النجمة، واستقر على اللجوء للتدوير، حيث إن الفريق أمامه مباراة صعبة أمام الترجى التونسي، الجمعة المقبل، باستاد رادس، بالجولة الخامسة من دور المجموعات، بدورى أبطال أفريقيا.

واستقر كارتيرون على إراحة بعض عناصره الأساسية، أمام النجمة، يأتى فى مقدمتهم المغربى وليد أزارو، وأحمد فتحي، والتونسى على معلول، ومحمد الشناوي، الحارس الأساسى للفريق.

 

Exit mobile version