كوليبالي لاعب الأهلي الهارب مهدد بغرامة ثانية .. والنادي يهدد مستقبل اللاعب
الأخبار

كوليبالي لاعب الأهلي الهارب مهدد بغرامة ثانية .. والنادي يهدد مستقبل اللاعب

كوليبالي لاعب الأهلي الهارب ينتظر توقيع عقوبة جديدة عليه من قبل الإتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” خلال الأيام القليلة المققبلة فى ظل عم الترزام اللاعب بتنفذي العقوبة الأولي التى وقعتها عليه الفيفا .

قال المستشار حلمي عبد الرازق المستشار القانوني للأهلي أن النادي يُتابع تطورات ملف الايفواري سليماني كوليبالي لاعب الفريق السابق لدى المحكمة الرياضية بعدما حصل النادي على حكم لصالحه ضد اللاعب .

كانت المحكمة الرياضية قد قررت تغريم كوليبالى مليونا و436 ألف دولار لصالح الأهلى بعدما هرب اللاعب من القلعة الحمراء في مايو قبل الماضي دون اسانيد مقنعة.

مستشار الأهلي : كوليبالي سيتعرض لعقوبة ثانية

وقال المستشار القانوني للأهلي في تصريحات صحفية أن اللاعب سيتعرض لعقوبة ثانية لعدم إلتزامه بتنفيذ العقوبة الأولى قد تشمل تغريمه مرة أخرى مالياً لكن هذه المرة ستكون الغرامة لصالح الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” وقد يتم إيقافه لمدة طويلة وهناك عقوبات أخرى متوقعة ضد اللاعب تتضمنها لوائح الفيفا.

وقال حلمى عبد الرازق المستشار القانونى للأهلى إن ناديه يُتابع هذا الملف من خلال اتصالات ومُراسلات مُستمرة مع لجنة النظام والأنضباط بالمحكمة الرياضية ، مُشدداً على أن الاهلي لن يترك حقه لدى اللاعب.

وأكد المستشار القانونى للأهلى أن اللاعب الإيفوارى لن يستطيع الحصول على البطاقة الدولية والانتقال لأى ناد إلا بعد إنهاء قضيته مع الأهلى بتسديد المبلغ المطلوب كعقوبة .

الشرطة تخلي سبيل 5 مشجعين من التراس أهلاوي فى أحداث شغب لقاء الأحمر أمام مونانا

قررت الدائرة 14 جنايات الجيزة، إخلاء سبيل 5 متهمين من رابطة “ألتراس أهلاوى” -التي أعلنت حلها- في واقعة أحداث الشغب والعنف التي شهدتها مباراة كرة القدم بين النادي الأهلي  ومونانا الجابوني باستاد القاهرة، بتدابير احترازية تضمنت المراقبة الشرطية.

والمتهمون المخلي سبيلهم وفق محاميهم مختار منير، هم: إسلام خالد ومحمد يوسف وكريم جمال وأشرف زكي ومؤمن توفيق.

يُذكر أن النيابة قد أسندت إلى المتهمين، تهم: تولي قيادة، والانضمام إلى جماعة أنشأت على خلاف أحكام القانون، الغرض منها الدعوة إلى تعطيل أحكام الدستور والقوانين ومنع مؤسسات الدولة والسلطات العامة من ممارسة أعمالها والاعتداء على الحرية الشخصية للمواطنين والإخلال بالنظام العام وتعريض سلامة المجتمع وأمنه للخطر.

كما أسندت إليهم ارتكابهم جرائم الإتلاف العمد لممتلكات عامة والتخريب

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق