رمضان صبحي في الظهور الأول مع هدرسفيلد ضد تشيلسي .. اليوم | ستاد الأهلي
أخبار عالمية

رمضان صبحي في الظهور الأول مع هدرسفيلد ضد تشيلسي .. اليوم

رمضان صبحي جناح منتخب مصر ، يواجه اختباراً صعباً مع ، هدرسفيلد تاون ، الذى يتقابل مع تشيلسى اليوم السبت ، علي ملعب “جالفارم ستاديوم” ، ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر مسابقة الدورى الانجليزى الممتاز “البريميرليج”.

رمضان صبحي في الظهور الأول مع هدرسفيلد

رمضان صبحى النجم المصري ، المحترف فى نادى هدرسفيلد تاون ، يبحث عن تحقيق فوزه الأول على تشيلسى منذ بداية مشواره الاحترافى فى إنجلترا.

و تعد مباراة اليوم هى الرابعة فى تاريخ مواجهات رمضان صبحى و تشيلسى ، حيث سبق و التقى الاعب المصرى مع نادى تشيلسى فى ثلاث مواجهات سابقة بقميص ستوك سيتى انتهت جميعها بفوز تشيلسى.

و شارك رمضان صبحى لمدة 90 دقيقة فى المباريات الثلاث أمام تشيلسى و انتهت بخسارة ستوك سيتى بنتائج 1 – 2 ، 0 – 4 ، 0 – 5 .

و كان نادى هدرسفيلد تاون تعاقد مع رمضان صبحى جناح منتخب مصر قادماً من ستوك سيتى خلال فترة الانتقالات الصيفية ، التي انتهت الخميس الماضى ، فى إنجلترا مقابل 5.7 مليون جنيه إسترلينى ، لمدة 3 سنوات مع إمكانية التجديد لسنوات أخري .

و كان ديفيد فاجنر المدير الفنى لنادى هدرسفيلد تاون قد ابدي سعادتة بإنضمام رمضان صبحي ، مضيفا أن اللاعب المصرى يتمتع بالعديد من الصفات التى يبحث عنها مثل المهارة و سرعة البديهة .

 

تعرف علي تشكيلة تشيلسي المتوقعة لمباراة هدرسفيلد

و يطمح الإيطالي ماوريسيو ساري ، المدرب الجديد للبلوز ، و الذي تولى تدريب الفريق خلفاً لمواطنه انطونيو كونتي ، الي إنطلاقة قوية في الدوري الانجليزي .

يذكر أنه في أخر 4 مباريات بين الطرفين استطاع البلوز تحقيق الفوز في ثلاث مباريات و حدث التعادل في مباراة وحيدة.

و من المتوقع ان يدخل البلوز هذه المباراة بتشكيل كالاتي :

حراسة المرمى : كاباليرو

خط الدفاع : رودريجر ، لويز ، ألونسو ، ازبيلكويتا

خط الوسط : باركلي ، جورجينيو ، فابريجاس

خط الهجوم : بيدرو ، موراتا ، اوبي

موعد مباراة هدرسفيلد تاون ضد تشيلسى

فى تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت القاهرة ستنطلق مباراة هدرسفيلد تاون وتشيلسى وستكون مذاعة على الهواء مباشرة عبر قناة 2 beIN SPORTS

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق