البطولة العربية .. جروس المباراة لن تكون سهلة أمام القادسية ..والمسابقات تعلن أسعار تذاكر المباراة | ستاد الأهلي
أخبار عالمية

البطولة العربية .. جروس المباراة لن تكون سهلة أمام القادسية ..والمسابقات تعلن أسعار تذاكر المباراة

جروس ، المدير الفني للزمالك، صرح أن مباراة القادسية الكويتي في البطولة العربية ، ستكون مهمه غير سهلة أمام الزمالك ، مشيراً إلى أن فريقه سيسعى لتحقيق الفوز في اللقاء لتكون المهمة سهلة في لقاء العودة.

الزمالك سيستضيف نظيره القادسية الكويتي في السابعة مساء اليوم  السبت ،على ملعب “برج العرب” ، ضمن منافسات ذهاب دور الـ 32 من البطولة العربية.

جروس يتحدث عن مباراة القادسية وسعادتة بالجماهير

وصرح كريستيان  ، خلال كلمته بالمؤتمر الصحفي للمباراة الذي عقد يوم الجمعة :”هناك تركيز من اللاعبين وإصرار على تحقيق الفوز، لأنه هدف الفريق الأبيض الفوز في كل المباريات التي يخوضها في جميع البطولات ويجب تحقيق الفوز في اللقاء الافتتاحي”.

وأبدى المدير الفني سعادته بحضور جمهور الزمالك للمباراة ، حيث طالبهم بالتشجيع ومساندة الفريق، مشيراً إلى أن فريق القادسية يضم عناصر متميزة.

وتابع المدير الفني السويسري:” فريقي يسعى للخروج بشباك نظيفة من المباراة لأن أي هدف سيدخل مرمى الزمالك سيكون له حساب ولا وقت لتجربة اللاعبين في المباريات الحالية بسبب ضيق الوقت وأهمية المباريات”.

مدرب القادسية الكويتى يكشف عن خطتة لمواجهة الزمالك

الرومانى إيوان مارين، المدير الفنى لنادى القادسية الكويتى، تحدث عن المباراة المرتقبة التى تنتظر فريقه أمام الزمالك ، يوم السبت، على ملعب “برج العرب”.

وقال إيوان مارين، حسب صحيفة “الأنباء” الكويتية، إنه استقر على الخطة التى سيخوض على إثرها مباراة الزمالك، والتى تعتمد على الكثافة العددية فى منطقة المناورات لإفساد هجمات الزمالك مبكرا، والسيطرة على الملعب.

ويذكر ان التشكيل المتوقع للقادسية يضم كلاً من: خالد الرشيدى فى حراسة المرمى، عامر المعتوق، ابيابوى بكر، مساعد ندا، خالد القحطاني، فهد الانصاري، رضا هانى، سلطان العنزى، أحمد الظفيرى، رونالد، ماى اكسل.

فيما يفتقد القادسية فى مباراة الزمالك لجهود يوسف الناصر الذى يخضع لعملية تنظيف فى الركبة كذلك عبد العزيز المشعان للإصابة.

المسابقات تعلن أسعار تذاكر مباراة الزمالك والقادسية

وقدأعلن عامر حسين رئيس لجنة المسابقات اتحاد الكرة المصري عن أسعار تذاكر مباراة الزمالك والقادسية الكويتي في ذهاب دور الـ32 من البطولة العربية.

وأشار حسين إلى أنه تقرر تغيير مكان بيع التذاكر ليصبح في مقر النادي الأولمبي بدلًا من نادي الاتحاد ،لأن مقر الأول أكثر حيوية في التوقيت المتأخر الذي ستطرح فيه التذاكر، حيث تقرر طرحها في العاشرة مساءً”.

وأضاف: “التذاكر التي سيتم بيعها في واحة خطاب ببرج العرب لا مساس ولا تغيير بها”.

وأكمل: “أسعار التذاكر ستكون 20 جنيه التذكرة الموحدة، 50 جنيه تذكرة الدرجة الأولى شمال، 100 جنيه للمقصورة الأمامية”.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق