الشرطة تقرر اغلاق مقر نادي الزمالك بسبب جثة مجهولة الهوية..وسقطة فادحة لمجلس مرتضي
الأخبار

الشرطة تقرر اغلاق مقر نادي الزمالك بسبب جثة مجهولة الهوية..وسقطة فادحة لمجلس مرتضي

الشرطة قررت اليوم الثلاثاء اغلاق مقر نادي الزمالك النهري ، وذلك بعد العثور على جثة مجهولة الهوية فى مياه النيل القريبة من مقر القلعة البيضاء .

وفوجئ الجميع باستقرار جثة مجهولة الهوية فى نهر النيل أمام مقر نادى الزمالك مباشرة، لتحضر شرطة المسطحات المائية وتستخرج الجثة من المياه ووضعها على التراك الخاص بالنادى .

الشرطة تمنع الدخول لنادي الزمالك النهري

ومنعت الشرطة أى فرد من دخول نادى الزمالك النهرى سوى العاملين فقط، لحين حضور النيابة.

عبد الله جورج يكشف عن فضيحة لمجلس الزمالك

وعلى صعيد متصل كشف الدكتور عبدالله جورج عضو مجلس إدارة نادي الزمالك عن موقفه بشأن شطب عضويته من المجلس على خلفية غيابه عن 3 جلسات لمجلس الإدارة برئاسة مرتضى منصور.

وقال عبد الله جورج: “حضرت الجلسة الأخيرة وطلب منهم إثبات حضوري وليس من المنطقي أن يكون الاجتماع في الثالثة عصرًا وعندما أحضر في الثالثة والنصف إلا خمس دقائق يبلغوني بأن الاجتماع انتهى”.

وأضاف جورج: “كنت أتوقع ما فعله مرتضى وأرسلت خطابات لوزارة الرياضة واللجنة الاوليمبية وابلغتهم بموقفي وإثبات حضوري للاجتماع الأخير والكرة في ملعبهم الآن .

وأكد مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك أن  جورج ليس عضوا بمجلس إدارة النادي بسبب تخلفه عن حضور ٣ جلسات رسمية لمجلس الإدارة ووفقا للائحة فانه لم يعد عضوا في المجلس وسيتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضده.

وكشف منصور عّن جورج تم إخطاره رسميا بمواعيد اجتماعات مجلس الإدارة لكنه تخلف عم الحضور للاجتماعات وطالب منصور من عبدالله حورج عدم التحدث عن أي أمور تخص النادي أو مجلس الإدارة.

الزمالك يوجه أعضائه لحضور الجمعية العمومية

وعلى صعيد أخر ووجه مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، الدعوة لأعضاء النادي لعقد الجمعية العمومية العادية، وذلك بمقر النادي يومي الخميس والجمعة 30 / 31 أغسطس الجاري.

وتناقش الجمعية العمومية عدد من الأمور الهامة منها موازنة العام وتصور العام المالي المقبل، وإعلان التصويت على الميزانية، وكذلك عرض  مشاركات النادي في المسابقات، وعرض تقرير تقييم المطاعم وغيرها من أعمال الجمعية.

ووجه المجلس الدعوة لأعضاء الجمعية العمومية بالنادي لعقد اجتماع غير عادي لتعديل لائحة النظام الأساسي، ومناقشة ما يستجد على جدول الأعمال.

وستعقد الجمعية العمومية غير العادية بمقر النادي يومي الخميس والجمعة 30 / 31 أغسطس الجاري أيضًا

 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق