الأخبار

طبيب الأهلي يكشف موقف عمرو السوليه ..وحارس “مفاجأة” أمام النجمة اللبناني

طبيب الأهلي خالد محمود كشف موقف عمرو السوليه لاعب وسط الفريق من المشاركة فى مباراة النجمة اللبناني المقرر اقامتها يوم الإثنين المقبل فى ذهاب دور الـ32 من البطولة العربية .

قال خالد محمود طبيب الأهلي ان عمرو السولية لاعب وسط الفريق لن يلحق بمواجهة النجمة اللبناني المقرر لها مساء الإثنين القادم .

طبيب الأهلي : اسلام محارب سيلحق بمباراة النجمة

ويعاني السولية من الإصابة في العضلتين الأمامية والخلفية، والتي تعرض لها خلال مباراة المصري وحرمته من استكمال المباراة ويؤدي جلسات علاج طبيعي في الجيم، من أجل التعافي منها.

وأكد طبيب الأهلي إن إسلام محارب جناح الفريق سيلحق بشكل طبيعي بمباراة النجمة بعدما شارك صباح اليوم في تقسيمة الكرة عقب تخلصه تماما من اجهاد العضلة الضامة الذي منعه من المشاركة أمام المصري في الجولة الثانية من مسابقة الدوري.

الأهلي يجهز شريف اكرامي

يجهز الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، حارس المرمى، شريف إكرامي، تمهيدا للدفع به في التشكيل الأساسي لمباراة النجمة اللبناني.
وكان الجهاز الفني منح الحارس الثاني وعدا بالحصول على فرصة المشاركة في المباريات المقبلة.

الأهلي يطلب التعاقد مغ فرانك كوم

تناولت تقارير في الصحافة التونسية، أن نادي الترجي التونسي، رفض عرضًا من النادي الأهلي المصري طلب فيه الأخير الحصول خدمات الكاميروني فرانك كوم.

وذكرت صحيفة kawarji أن المدير الفني للأهلي بارتيس كارتيرون، أبدى رغبة في ضم اللاعب وهو ما تم ترجمته بعرض لإدارة الدم والذهب.

وأضافت الصحيفة أن إدارة النادي التونسي رفضت فكرة رحيل اللاعب صاحب الـ26 عامًا إلى النادي الأهلي.

وكان الأهلي قد نجح خلال فترة الانتقالات الصيفية في التعاقد مع المالي ساليف كوليبالي، والذي انضم للأهلي في صفقة انتقال حر، بعد نهاية عقده مع مازيمبي بطل الكونغو.

وكان فرانك كوم قد انضم لصفوف الترجي في عام 2017 قادما من كارلسروه الألماني بعد أن قضى خمس سنوات مع النجم الساحلي.

الجدير بالذكر أن النادي الأهلي قد تعاقد فقط مع لاعب أفريقى واحد فى انتقالات الصيف المنقضي الأخيرة وهو سليماني كوليبالي .

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

إغلاق