قبل ساعات من غلق ابواب الميركاتو.. مورينيو يعلن انتهاء موسم الإنتقالات في المان يونايتد ..وتشيلسي يضم كيبا الحارس الأغلى فى التاريخ | ستاد الأهلي
أخبار عالمية

قبل ساعات من غلق ابواب الميركاتو.. مورينيو يعلن انتهاء موسم الإنتقالات في المان يونايتد ..وتشيلسي يضم كيبا الحارس الأغلى فى التاريخ

مورينيو ، المدير الفني لمانشستر يونايتد، أكد أن فريقه لن يضم لاعبين جدد، وذلك قبل ساعات من غلق أبواب الميركاتو الصيفي في إنجلترا.

وقال مورينيو: “حسب ما لدي من معلومات، فإننا لن نبرم صفقات أخرى، أعتقد أن علينا عدم التفكير في سوق الانتقالات حاليًا”.

مورينيو : ليفربول اشترى كل شيء خلال موسم الإنتقالات الصيفية !

صرح مورينيو مدرب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي بأن المنافس التقليدي للشياطين الحمر، الـ ليفربول، قد اشترى كل شيء خلال سوق الانتقالات الصيفية.

وتحدث جوزيه مورينيو حسب شبكة “سكاي سبورتس” قائلاً “منافسو مانشستر يونايتد قاموا بتدعيمات كبيرة ومميزة”.

وأضاف “ليفربول على سبيل المثال قد اشترى كل شيء في سوق الانتقالات الصيفية”.

ويذكر أن ليفربول قدم سوق إنتقالات صيفية إستثنائية ، فقد قام بالتعاقد مع أربع صفقات جديدة مميزة وهم “البرازيلي الحارس أليسون بيكر، ومواطنه فابينيو، والسويسري شاكيري، والغيني نابي كيتا”.

وحل ليفربول مشكلة حراسة المرمى التي عانى منها الريدز منذ فترة طويلة، وكانت أحد أسباب خسارة الليفر نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي أمام ريال مدريد، بعدما كان الحارس كاريوس السبب في استقبال مرمى الفريق هدفين.

ودعم خط الوسط بلاعبين مميزين أمثال فابينيو، ونابي كيتا، بالإضافة إلى شاكيري الذي ظهر بشكل جيد مع منتخب بلاده سويسرا في منافسات كأس العالم 2018 الماضية التي أقيمت على الأراضي الروسية.

ويذكر أن ليفربول قد فاز وديًا على مانشستر يونايتد منذ عدة أيام بنتيجة كبيرة “بأربعة أهداف مقابل هدف”.

مورينيو يصرح: “جاهزون لمباراة الغد في افتتاحية الدوري الإنجليزي

وقال مورينيو، في المؤتمر التقديمي لمواجهة ليستر سيتي في افتتاحية الدوري الإنجليزي والذي أبرزت تصريحاته صحيفة “ميرور”: “جاهزون لمباراة الغد، أليكسيس سانشيز ظهر بشكل رائع في الجولة التحضيرية بالولايات المتحدة”.

وأضاف: “اللاعبون الذين انضموا للفريق الاثنين الماضي، قد لا يشاركون غدًا أمام ليستر سيتي”.

وتابع: “روميرو، فالنسيا، دالو، روخو، ماتيتش وهيريرا، لن يشاركوا في مباراة الغد أمام ليستر سيتي”.

وانهي مورينيو : “البعض ينظر إلينا في المركز الثاني بالدوري، وكأننا هبطنا وغادرنا البريمييرليج، ، أشعر أن تحقيق الوصافة في الموسم المنصرم، من أفضل إنجازاتي”.

تشيلسى يعلن ضم كيبا الحارس الأغلى فى التاريخ 7 سنوات

من جانب أخر أعلن نادى تشيلسي الإنجليزي مساء الأربعاء عن تعاقده رسميا مع الحارس الإسبانى كيبا قادما من نادى أتلتيك بلباو لمدة 7 سنوات خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

وكان تشيلسى قد نجح فى الحصول على خدمات الحارس الإسبانى بعد قيامه بسداد قيمة الشرط الجزائي فى عقده مع أتلتيك بلباو والمقدر بـ80 مليون يورو، ليصبح الحارس الأغلى فى تاريخ كرة القدم.

ويعد كيبا ثانى صفقات تشيلسى خلال الانتقالات الصيفية الحالية بعد جورجينو القادم من نابولى مقابل 53 مليون إسترليني.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق