أخبار عالمية

على خطى رونالدو.. مودريتش يسعي للرحيل عن الـ ريال والدون يعمل علي مضاعفة آلام النادي

مودريتش أعلن عن رغبة مؤكده في الرحيل عن ريال مدريد، لكنه رغم ذلك سيجتمع مع مجلس إدارة النادي للاستماع إلى عرض التجديد الذي قد يجده مناسباً والذي قد يقنعه بالبقاء،وذلك عقب عودتة أمس الأربعاء،من عطلته الصيفية.

مودريتش يود الرحيل لهذه الأسباب

فترة الانتقالات الصيفية كانت حافلة بالمفاجآت والصفقات المثيرة للجدل، التي تسببت في خلق أزمات لبعض الفرق.

ويبدو أن قضية اللاعب الكرواتي لوكا مودريتش بدأت تزداد سخونة وإثارة في الساعات الأخيرة قبل غلق أبواب الإنتقالات الصيفية ،

وتُولّد حالة احتقان بصفوف القائمين على فريق ريال مدريد، الذين فوجئوا بعزم وكلاء مودريتش على نقله إلى إيطاليا، في ظل صمت تام من قِبل اللاعب.

وصرحت صحيفة “آس” الإسبانية إلى أن الدولي الكرواتي أبلغ المقربين منه برغبته في الرحيل، لكنها أكدت في الوقت ذاته إلى أنه لم يتخذ بعد قراراً نهائياً في هذا الشأن.

وأوضحت أن نجم الوسط يتخذ موقفاً مغايراً من موقف زميله السابق كريستيانو رونالدو الذي كان يصر بشدة على الرحيل عن ريال مدريد.

وتلقي مودريتش عرضاً كبيراً من إنتر ميلان للانتقال إلى صفوفه، حيث سيحصل بموجب هذا العرض على عشرة ملايين يورو خالصة الضرائب في الموسم الواحد لمدة أربعة مواسم،

في الوقت الذي يتقاضى فيه مع ريال 6.5 ملايين يورو بمقتضى تعاقده الحالي الذي يمتد حتى 2020.

وقدم إنتر ميلان لمودريتش عرضاً إضافياً يتيح له الانتقال إلى الدوري الصيني لمدة عامين وتحديداً لجيانجسو، الذي يمتلكه الملاك الحاليون للنادي الإيطالي،

حيث سيحصل بموجب العرض المقدم له على 60 مليون يورو موزعة على 6 أعوام، وهي مدة العقد الذي ينتهي في 2024، أي مع بلوغ قائد المنتخب الكرواتي عامه الـ 38.

وأعلن وكلاء مودريتش موقفهم ، مؤكدين أن الوقت قد حان لينتقل أفضل لاعب لديهم إلى نادٍ آخر، بعد أن تُوِّج بجائزة الأفضل في كأس العالم 2018 ودخل ضمن قائمة أفضل 10 لاعبين من قِبل الاتحاد الدولي لكرة القدم .

وقد أظهر اللاعب، الذي سيبلغ 33 من عمره في غضون أيام، أنه لا يزال قادراً على العطاء بأرضية الميدان.

الدون يصر على مضاعفة آلام ريال مدريد

صرحت صحفية الـ “ماركا” الإسبانية، أن البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد السابق والمنتقل حديثًا إلى صفوف يوفنتوس، يسعى لمضاعفة آلام النادي الملكي.

وأكدت الصحيفة أن الدون البرتغالي يصر على تعاقد البيانكونيري مع البرازيلي مارسيلو، لاعب ريال مدريد، في ظل العلاقة المميزة التي تربط اللاعبين معا.

وأشارت أن إدارة يوفنتوس تريد ضم مارسيلو، ولكن الأمر متوقف على رحيل البرازيلي أليكس ساندرو، لاعب السيدة العجوز، الذي يسعى النادي لبيعه في الوقت الحالي.

وأنهت مؤكدة أن مارسيلو، سيرحب بالانضمام إلى صفوف يوفنتوس، وذلك ليكون مع صديقه رونالدو، الذي حقق معه العديد من الإنجازات.

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

إغلاق