صلاح محسن يتعرض للإصابة فى مران الأهلي .. وغياب السوليه وحمودي
الأخبار

صلاح محسن يتعرض للإصابة فى مران الأهلي .. وغياب السوليه وحمودي

صلاح محسن نجم النادي الأهلي تعرض للإصابة فى التدريبات الجماعية التى خاضها الفريق الأحمر اليوم الخميس فى ملعب التتش بالجزيرة .

وخرج صلاح محسن من الجزء الأخير للتدريبات البدنية للاعبين، بسبب شكواه من إجهاد عضلي.

صلاح محسن يغادر مران الأهلي للإصابة

وغادر اللاعب المران بصحبة طبيب الفريق، للخضوع لفحص طبي وتحديد مدى إصابته وشكواه العضلية وموعد عودته للتدريبات.

ويستعد الأهلي لمواجهة النجمة اللبناني في ذهاب دور الـ32 من البطولة العربية، والمحدد لها يوم الاثنين المقبل على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

عمرو السوليه يغيب عن مران الأهلي

وشهد المران غياب عمرو السولية لاعب وسط الأهلي عن مران فريقه المقام حالياً علي ملعب التتش بالجزيرة، في ظل معاناته من إصابتين في العضلة الأمامية والخلفية التى لحقت به فى مباراة المصرى بالجولة الثانية فى الدورى الممتاز.

كما شهد المران غياب أحمد حمودي صانع ألعاب الفريق الأحمر، في الوقت الذي خصص الهولندي ليندمان مخطط أحمال الأهلى فقرة لرفع الأحمال البدنية للاعبين.

عمار حمدي يشارك فى التدريبات الجماعية للفريق الأحمر

شارك عمار حمدي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في تدريبات فريقه الجماعية والمقامة على استاد مختار التتش بمقر النادي بالجزيرة.

وانتظم عمار حمدي، في التدريبات الجماعية للمرة الأولى بعدما أدى برنامجا تأهيليا طول الـ3 أيام الماضية تحت قيادة مايكل ليندمان مخطط الأحمال.

باتريس كارتيرون يجتمع بمؤمن زكريا

وحرص الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للأهلي على الاجتماع بمؤمن زكريا صانع ألعاب الفريق، علي هامش مران الفريق المقام حالياً على ملعب التتش بالجزيرة.

وتراجع أداء مؤمن زكريا مؤخرآ، ليتم استبعاده من مواجهة المصري البورسعيدي السابقة من قبل الجهاز الفني فى إطار الجولة الثانية بالدورى والتى فاز بها الفريق الأحمر بثنائية نظيفة.

وعلى صعيد متصل اجتمع الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بلاعبي الفريق قبل انطلاق المران الجماعي، لمدة ٢٠ دقيقة.

وحرص المدير الفني للأهلي على الاجتماع بلاعبيه، للتأكيد على أهمية مباراة النجمة اللبناني المقبلة، وضرورة التركيز في مشوار الفريق بالبطولة العربية.

 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق