الأخبار

اتحاد الكرة يستقر على تعيين نجم الأهلي مدربا عاما لأجيري فى جهاز منتخب مصر

اتحاد الكرة برئاسة المهندس هانى أبو ريدة، من الإعلان بشكل رسمى عن الجهاز المعاون للمكسيكى خافيير أجيرى فى قيادة المنتخب الوطنى خلال الفترة المقبلة .

وبات ضياء السيد هو الأقرب لتولى منصب المدرب العام للفراعنة خلال الفترة المقبلة بعد أن تم الاستقرار عليه رغم وجود منافسة كبيرة معه من أحمد حسام ميدو وهانى رمزى.

وكانت الساعات القليلة الماضية أيضا شهدت ترشح حمادة صدقى لتولى منصب المدرب العام، وفى مركز حراسة المرمى أصبحت المنافسة منحصرة بين أحمد ناجى وأيمن طاهر لشغل منصب مدرب حراس المرمى خلال الفترة المقبلة.

يذكر أن اتحاد كرة القدم أعلن التعاقد مع المكسيكى خافيير أجيرى لتدريب المنتخب الوطنى حتى كأس العالم 2022.

اتحاد الكرة يستقر على استبعاد ميدو ورمزي من الجهاز المعاون لأجيري فى المنتخب

يأتي ذلك فى الوقت الذى أستقر فيه اتحاد الكرة على استبعاد هاني رمزى من الانضمام الى الجهاز المعاون نظرا لرفض العديد من أعضاء الجبلاية تواجده فى الأجهزة الفنية للمنتخبات الوطنية بمختلف مسمياتها وفي مقدمتهم المهندس احمد مجاهد ومحمد أبو الوفا عضوى مجلس الإدارة.

وتمسك ثنائى الجبلاية بعدم الاستعانة بخدمات رمزى مجددًا فى أى جهاز فنى فى المنتخبات الوطنية نظراً لما بدر منه إبان توليه مهمة قيادة منتخب مصر للمحليين وهروبه من المسئولية والتعاقد مع نادى الإتحاد السكندرى لتولي تدريبه فى الدورى الممتاز الذى لم يستمر في موقعه طويلاً وتمت إقالته من زعيم الثغر نظرا لفشله ونتائج الفريق المخيبة للآمال تحت قيادته.

كما أستقر اتحاد الكرة أيضا على استبعاد أحمد حسام ميدو المدير الفنى السابق لوادى دجلة والزمالك، من حسابات اتحاد الكرة لشغل منصب المدرب المساعد فى جهاز المنتخب الجديد بقيادة المكسيكى خافيير أجيرى .

وجاء استبعاد ميدو من الحسابات بسبب تمسكه بالعمل فى مجال الإعلام بجانب عمله فى المنتخب، وهو ما رفضه اتحاد الكرة الذى سبق وأعلن عن السماح بالجمع بين العمل فى الاعلام والمنتخبات.

ويحسم اتحاد الكرة خلال الساعات المقبلة اسم الجهاز المعاون لخافيير أجيرى، حيث يتنافس الثنائى طارق سليمان وأيمن طاهر على منصب مدرب حراس المرمى.

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

إغلاق