الأمن يحدد عدد جماهير الأهلي والزمالك أمام النجمة والقادسية ..وأول حالة رباط صليبى بالدوري

الأمن حدد عدد جماهير الأهلي والزمالك التى ستتواجد فى دور الـ32 من البطولة العربية ، وذلك بعد قرار الموافقة على حضور الجماهير فى المباريات الفترة المقبلة .

وتلقى اتحاد الكرة موافقة من الجهات الأمنية على حضور 5 آلاف مشجع فقط، لمباراة الاهلى مع النجمة اللبنانى المقرر لها الاثنين القادم ، ولقاء الزمالك مع القادسية الكويتى يوم السبت المقبل على استاد برج العرب بالبطولة العربية.

الأمن يرفض زيادة عدد الجماهير فى لقاء الأهلي والزمالك أمام النجمة والقادسية

كان اتحاد الكرة أرسل خطابا إلى الجهات الأمنية يطلب فيه حضور 20 ألف مشجع فى كل مباراة،

بناء على الاتفاق الذى تم خلال الاجتماع الذى عقده أشرف صبحى وزير الرياضة وهانى أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة برؤساء أندية الدورى الممتاز، حيث تم خلاله التأكيد على إقامة المباريات الافريقية والعربية بحضور 20 ألف مشجع.

يذكر أن أحمد مجاهد عضو اتحاد الكرة والمتحدث الرسمى أكد أن الأمن هو صاحب القرار بشأن حضور الجماهير فى أى مباراة من عدمه.

فيما أعلن الأمن موافقته على حضور 6 آلاف مشجع ، فى مواجهة الإسماعيلى أمام الكويت الكويتى المقرر اقامتها الأحد المقبل، ضمن منافسات جولة الذهاب لدور الــ32 من بطولة كأس العرب للأندية الأبطال.

ومن المقرر أن يحضر 2000 مشجع بمدرج الثالثة وسط 4000 مشجع بالمقصورة الأمامية والعلوية.

ويستعد الإسماعيلي لمواجهة الكويت الكويتي الأحد المقبل في الجولة 32 باستاد الإسماعيلية.

اصابة مدافع المصري اسلام صلاح بالرباط الصليبي

وعلى صعيد متصل أثبتت نتيجة أشعة الرنين المغناطيسي وكذلك كافة الفحوصات الطبية التي أُجريت على الركبة اليسرى لإسلام صلاح مدافع وقائد الفريق الأول للكرة بالنادي المصري إصابته بقطع في الرباط الصليبي للركبة اليسرى وكذلك إصابته بجزع في الرباط الخارجي للركبة.

هذا وسيقوم الدكتور محمد عنان طبيب الفريق خلال الأيام القليلة باصطحاب اللاعب ومعه كافة التقارير والفحوصات الطبية التي أجراها اللاعب لعرض تلك التقارير على الدكتور أحمد عبد العزيز أحد أكبر استشاريي جراحات الركبة بالشرق الأوسط، والذي سيقوم كذلك بفحص ركبة اللاعب وابداء رأيه النهائي في حالة اللاعب وبناء على هذا الفحص.

وسيتم تحديد موعد لاجراء العملية الجراحية للاعب الذي يعد أحد الركائز الأساسية التي يعتمد عليها المدير الفني للفريق حسام حسن.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
Best Wordpress Adblock Detecting Plugin | CHP Adblock