ناصر ماهر مطلوب للعب مجددا فى الدوري الأسباني ..وتأجيل دعوي حل مجلس الأهلي
الأخبار

ناصر ماهر مطلوب للعب مجددا فى الدوري الأسباني ..وتأجيل دعوي حل مجلس الأهلي

ناصر ماهر لاعب النادي الأهلي بات مطلوبا للعب فى الدوري الإسباني من جديد بعد أن سبق وتم طلبه لقضاء فترة معايشة هناك .

تلقى ناصر ماهر لاعب النادي الأهلي عرضا من فياريال الإسباني للانتقال إلى صفوف الفريق خلال الفترة الحالية، أو مع فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

ودخلت شركة تسويق لاعبين في مفاوضات مع اللاعب ووكيله لاستطلاع رأيهم، وفي حالة الاتفاق النهائي سيتم تقديم العرض لمجلس إدارة الأهلي.

فياريال ينتظر تقديم عرض رسمي لضم ناصر ماهر

وكشف مصدر قريب من اللاعب أن نادي فياريال بصدد تقديم عرض رسمي لإدارة القلعة الحمراء خلال الفترة القليلة المقبلة، بعد متابعته عن قرب خلال الفترة الماضية.

وكان فياريال قد أرسل عرضًا في وقت سابق لناصر ماهر لخوض فترة معايشة عندما كان لاعبًا في صفوف سموحة”.

وعاد ناصر ماهر إلى الأهلي هذا الموسم بعد انتهاء فترة إعارته مع فريق سموحة، وشارك في مباراتي الأهلي أمام الإسماعيلي والمصري في الدوري الممتاز هذا الموسم.

تأجيل دعوي حل مجلس الأهلي

وعلى صعيد متصل قررت هيئة المفوضين بالدائرة الثانية بمحكمة القضاء الإداري، تأجيل الدعوى المقامة من أيمن محفوظ المحامي، والتي يطالب فيها بحل مجلس إدارة النادي الأهلي لوجود مخالفات مالية، لجلسة ١١ أكتوبر المقبل.

وأقام محفوظ دعواه، بعد صدور أقاويل بتلقي المجلس تبرعات مالية، وصلت لـ256 مليون جنيه، و لم يرد عليها مجلس الأهلي بمستند، ما يخالف قانون الرياضة الجديد المصري، رقم 71 لسنة 2017 .

محمد فضل : الأهلي لم يخطط لضم قفشه

وفى سياق مشابه قال محمد فضل، مدير التعاقدات في النادي الأهلي، إن القلعة الحمراء لم تخطط من الأساس للتعاقد مع محمد مجدي أفشة لاعب بيراميدز عندما كان بين صفوف إنبي.

وأضاف فضل، في تصريحات اذاعية” أفشة لاعب كبير وموهوب بدون أدني شك ولكن الأهلي لم يسع يوما للتعاقد معه بل ولم يطرح الموضوع من الأساس للنقاش فى أي اجتماعات”.

وتابع: ” كل مايتم ترويجه في وسائل الإعلام والسوشيال ميديا عن صفقات كانت محتملة أو قادمة للأهلي ليس لها أي أساس من الصحة، وما احتجنا له تعاقدنا معه بالفعل، ولم ننافس أي نادي في صفقة وفشلنا”.

وأكمل: “هناك فكر جديد نطبقه في الأهلي نعمل من خلاله ولذلك رأينا سوق انتقالات على أضيق الحدود بالنسبة لفريق الكرة”.

وبالنسبة لصفقات يناير، أشار مدير التعاقدات إلى أنه مازال هناك 5 شهور متبقية أمام النادي لكي يحدد ما يريده ويتعاقد على أساسه.

ووجه فضل رسالة لكل الأندية المصرية، حيث أكد أن الأهلي لن يتم “لي ذراعه” تحت أي ظروف ولن يقبل بأن يتم عرض مبالغ زهيدة وبخسة لشراء أو استعارة لاعبيه، في الوقت الذي يطلب منه أرقام تفتقد للعقل والمنطق وتبعد عن السوق العالمي عندما يريد الشراء من أي نادي “.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق