لا لـ بوجبا .. بعد إصرار مورينيو مانشستر يونايتد يرفض عرض برشلونة | ستاد الأهلي
أخبار عالمية

لا لـ بوجبا .. بعد إصرار مورينيو مانشستر يونايتد يرفض عرض برشلونة

مانشستر يونايتد رفض عرضا من برشلونة بطل إسبانيا ، للتعاقد مع لاعبه بول بوجبا ، المتوج في يوليو بلقب كأس العالم في كرة القدم مع المنتخب الفرنسي.

مانشستر يونايتد يرفض عرضاً مبدئياً من برشلونة الإسباني لشراء بوجبا

و قد أفادت تقارير صحفية ، اليوم  الثلاثاء ، حسب شبكة «سكاي سبورتس» الإنجليزية أن برشلونة عرض على يونايتد مبلغ 45 مليون جنيه إسترليني (نحو 58 مليون دولار أمريكي)

، إضافة إلى لاعبيه المدافع الكولومبي ياري مينا و لاعب خط الوسط البرتغالي أندري جوميش ، للحصول على خدمات لاعب خط الوسط البالغ 25 عاما.

و صرحت الشبكة بأن يونايتد غير راغب في التخلي عن بوجبا الذي انضم إلى صفوفه في صيف 2016 ، من يوفنتوس الإيطالي ، في صفقة قدرت بنحو 105 ملايين يورو ، و جعلت منه أغلى لاعب في العالم حينها ، و أشارت الشبكة إلى أن النادي ليس مستعدًا للاستغناء عن اللاعب في هذا الوقت تحديدًا،

لاسيما و أن فترة الانتقالات الصيفية في إنجلترا تنتهي الخميس في التاسع  من أغسطس الحالي عشية انطلاق منافسات الدوري الانجليزي الممتاز ، و لن يكون أمام «الشياطين الحمر» الوقت الكافي لتعويض اللاعب .

مورينيو يرفض رحيل بوجبا إلى برشلونة

أصر البرتغالى جوزيه مورينيو ، المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزى ، علي رفض رحيل الفرنسى بول بوجبا إلى برشلونة الإسبانى خلال الميركاتو الصيفى.

و قد ذكرت صحيفة “أس” الإسبانية أن جوزيه مورينيو هو العقبة الوحيدة أمام انتقال بوجبا إلى برشلونة حيث يتمسك المدرب البرتغالى ببقاء النجم الفرنسى مع الشياطين الحمر بالرغم من سوء العلاقات بينهما فى الموسم الماضى.

و أضافت الصحيفة أن الفرنسى بول بوجبا لا يريد الاستمرار داخل مانشستر يونايتد فى وجود “سبيشيال وان” ، لكن أخطر مورينيو و كيل أعماله مينو رايولا بأنه لا مجال لرحيل اللاعب الذى يسعى للرحيل دون الدخول فى حرب مع اليونايتد.

جدير بالذكر أن العلاقة بين جوزيه مورينيو ونادى مانشستر يونايتد محط أنظار الاتحاد البرتغالى لكرة القدم خلال الوقت الحالى.

و صرخت صحيفة “ميرور” أن الاتحاد البرتغالى لكرة القدم يراقب عن كثب موقف جوزيه مورينيو مع مانشستر يونايتد، فى ظل توتر العلاقة بين الطرفين، تحسبًا لاحتمال رحيله عن الفريق وتولى مهام تدريب منتخب البرتغال خلفاً لفرناندو سانتوس الذى قاد منتخب بلاده للحصول على بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2016” التى أقيمت فى فرنسا.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق