أخبار عالمية

ريال مدريد يعلن ضم كورتوا مقابل إعارة كوفاسيتش لتشيلسى..والفريق يفقد نجمه 6 أسابيع

ريال مدريد الإسباني ، أعلن عن تعاقده بشكل نهائي مع الحارس البلجيكي تيبو كورتوا ، حارس مرمى تشيلسي الإنجليزي ، بعقد لمدة ست سنوات خلال الانتقالات الصيفية الجارية .

ريال مدريد يعلن التعاقد رسميا مع كورتوا

نادى ريال مدريد الإسبانى ، أعلن في بيان رسمي ، عن تعاقده بشكل نهائي مع الحارس البلجيكي تيبو كورتوا ، حارس مرمى تشيلسي الإنجليزي .

و ذكر البيان الذى نشره الموقع الرسمى لـ النادى الإسباني ، أن الملكى توصل لاتفاق مع البلوز من أجل التعاقد مع تيبو كورتوا لمدة ست مواسم قادمة.

و من المقرر أن يخضع اللاعب كورتوا  للكشف الطبي غدا الخميس ، ثم يتم بعدها تقديمه في ملعب “سانتياجو برنابيو” ليظهر للمرة الأولى بقميص ريال مدريد.

ريـال مدريد يسمح بانتقال كوفاسيتش لتشيلسي مقابل تعاقده مع كورتوا

كما أعلن النادي الإسباني  عن توصله إلى اتفاق مع تشيلسي من أجل إعارة ماتيو كوفاسيتش لموسم واحد حتى 30 يونيو 2019.

و أكدت تقارير صحفية إنجليزية ، أن النادي الملكي الإسباني ، عطل صفقة انضمام لاعبه كوفاسيتش إلى صفوف فريق تشيلسي ، بعد أن كان الاتفاق على انتقال اللاعب الكرواتي إلى البلوز لمدة عام على سبيل الإعارة.

و قامت شبكة “سكاي سبورت” ، بالكشف عن اشتراط إدارة النادي الإسباني على مسئولي تشيلسي الحصول على خدمات حارس المرمى البلجيكي تيبو كورتوا مقابل السماح لكوفاسيتش بالانتقال إلى البلوز تشيلسي ، في صفقة تبادلية.

 

ريال مدريد يفقد نجمه 6 أسابيع

ريال مدريد الإسباني ، اعلن تلقية خبر مؤسف عن احد نجومة ، و الذي تعرض للإصابة خلال الجولة التحضيرية في الولايات المتحدة الأمريكية.

و حسب صحيفة “ماركا” الإسبانية ، إن اللاعب خيسوس فاييخو سوف يغيب عن الفريق عدة أسابيع ، بسبب الإصابة التي تعرض لها في الفخذ أثناء المران.

و قد صرحت الصحيفة ، بأنه من المتوقع غياب فاييخو لفترة تتراوح ما بين 4 إلى 6 أسابيع ، و بذلك يتأكد غيابه عن لقاء السوبر الأوروبي ضد أتليتكو مدريد ، و كأس سانتياجو برنابيو ضد ميلان الإيطالي.

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

إغلاق