تركي آل الشيخ يرد على الشامتين فى بيراميدز بعد التعادل أمام الإنتاج..ومختار يشكو الظلم التحكيمي
الأخبار

تركي آل الشيخ يرد على الشامتين فى بيراميدز بعد التعادل أمام الإنتاج..ومختار يشكو الظلم التحكيمي

تركي  آل الشيخ مالك نادي بيراميدز علق على تعادل فريقه أمام الإنتاج الحربي فى المباراة التى جمعت بينهما اليوم الأربعاء فى الجولة الثانية من بطولة الدوري الممتاز .

أكد المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية، ومالك نادي بيراميدز، أن فريقه بحاجة لمزيد من الانسجام.

وتعادل بيراميدز مع الانتاج الحربي بهدف لكل فريق في مباراة الجولة الثانية لمسابقة الدوري الممتاز.

وكتب تركي آل الشيخ من خلال صفحته الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” “مختار مختار مدرب كبير، ومباراة جيدة”.

وتابع “الفريق يحتاج للإنسجام”.

تركي آل الشيخ : لا أفهم سبب الفرحة الهستيرية لدي البعض من التعادل

واختتم رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم قائلا “لا افهم الفرحة الهستيرية لدى البعض من التعادل”.

أفيما كد البرازيلي البرتو فالنتيم، المدير الفني لفريق بيراميدز، أن فريقه ظهر بستوي جيد خلال مواجهة الانتاج الحربي، وأفضل من مواجهة انبي السابقة.

وقال “فالنتيم “تلقينا هدف من خطأ دفاعي، اللاعبين حتى الآن لم يحفظوا طريقتي وفلسفتي بشكل كامل، استحوذنا علي الكرة في معظم فترات المباراة ولكن لاعبي المنافس أهدروا الوقت بشكل كبير دون تدخل من الحكم”.

وتابع “نحاول تطوير أداء الفريق وتجهيز اللاعبين بشكل أكبر خلال الفترة المقبلة، وبعدها سيظهر الفريق بشكل أفضل بعد زيادة الانجسام بلين كل اللاعبين”.

أحمد حسن : كنا نستحق الفوز أمام الإنتاج

وقال أحمد حسن عقب المباراة “الفريق قدم أداء جيد اليوم، واضعنا العديد من الفرص التي كانت كفيلة لخروج بيراميدز فائزا، ولكن هذه هي كرة القدم القادم أفضل، نظرا لظهور اللاعبين اليوم بشكل أفضل”.

وأشار إلى أنه يرى أن الوضع يتحسن وفي المباريات المقبلة سوف تزيد الحلول، خاصة وأن تغييرات مباريات اليوم كانت ايجابية، مؤكدا أنه الوضع الحالي للأدء طبيعي خاصة أننا تعاقدنا مع الكثير من اللاعبين الجدد.

مختار مختار : تعرضنا لظلم تحكيمي أمام الإنتاج

فيما أبدى مختار مختار المدير الفني للإنتاج الحربي رضاه على أداء فريقه أمام بيراميدز مؤكدا أن فريقه كان أقرب للفوز، وأن الانتاج تعامل مع المباراة بكل احترام.

وقال مختار “فريقي تعرض لظلم تحكيمي في مباراة اليوم، كنت العب علي الفوز ولعبنا علي المساحات الفارغة خلف دفاعات بيراميدز، الذي درسناه جيدآ قبل مواجهته خاصة وانه يملك لاعبين علي اعلي مستوي”.

 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق