أشرف بن شرقي علي أبواب النادي الأهلي .. وهذا النادي يخطط لخطف الصفقة
الأخبار

أشرف بن شرقي علي أبواب النادي الأهلي .. وهذا النادي يخطط لخطف الصفقة

أشرف بن شرقي مهاجم نادي الهلال السعودي ومنتخب مغرب الأول لكرة القدم ، بات قريبا من الرحيل عن صفوف فريقه خلال الفترة الحالية ، والأنتقال لصفوف نادي الأهلي ،

خلال فترة الإنتقالات الشتوية القادمة ، في شهر يناير المقبل ، لتدعيم خط هجوم القلعة الحمراء ، مع بداية بطولة دوري أبطال أفريقيا الجديدة ، المقرر أن تنطلق بشكل إستثنائي ،

في شهر نوفمبر المقبل ، وحتي شهر أبريل من عام 2019 ، تمهيدا لتعديل مواعيد بطولات أفريقيا للأندية ، بقرار من أحمد أحمد رئيس الأتحاد الأفريقي لكرة القدم “الكاف” .

أشرف بن شرقي يدخل في حسابات الأهلي مجددا

ويعد أشرف بن شرقي من أبراز المواهب الشابة في القارة الأفريقية ، ونجح في قيادة فريقه السابق الوداد المغربي ، للتتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا الموسم الماضي ،

علي حساب النادي الأهلي ، بعد أن أحرز هدف في لقاء الذهاب في برج الهرب بالأسكندرية والذي أنتهي بالتعادل الإيجابي 1/1 ،

كما صنع هدف الوداد في لقاء العودة بالمغرب ، والذي أنتهي بفوز الوداد بهدف نظيق ، ليفوز بدوري الأبطال للمرة الثانية في تاريخه ، ويتأهل لكأس العالم للأندية .

 

وحاول النادي الأهلي التعاقد مع أشرف بن شرقي أكثر من مرة في الفترات السابقة ، لكن نادي الوداد كان يرفض عرض الأهلي ، وفضل أنتقال اللاعب لصفوف نادي الهلال السعودي في ،

فترة الإنتقالات الشتوية الماضية ، لكن تجربة اللاعب في الدوري السعودي لم يكتب لها النجاح .

الأهلي يقدم عرضا رسميا لضم بن شرقي

وقال الصحف السعودية أن النادي الأهلي قدم عرض رسمي لنادي الهلال، من أجل الحصول على خدمات لاعبه أشرف بن شرقي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وتفاضل إدارة الهلال السعودي، حالياً بين عرض الأهلي والوحدة الإماراتي، وذلك بعد خروج اللاعب المغربي من حسابات المدير الفني للفريق خورخي خيسوس.

وكان سامي الجابر قد أصدر أولى قراراته فور تعيينه رئيساً لنادي الهلال بالتخلي عن خدمات بعض اللاعبين الأجانب بالفريق، ومن بينهم اللاعب أشرف بن شرقي.

وأشارت التقارير الصحفية السعودية إلى أن إدارة نادي الهلال ترغب في خروج اللاعب على سبيل الإعارة، فيما يريد الأهلي والوحدة شراء اللاعب بشكل نهائي.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق