أحمد دويدار يهاجم بيراميدز بعد التعادل : هم ليسوا الأهلي والزمالك لنفرح بالتعادل معهم
الأخبار

أحمد دويدار يهاجم بيراميدز بعد التعادل : هم ليسوا الأهلي والزمالك لنفرح بالتعادل معهم

أحمد دويدار لاعب النادي الإسماعيلي والزمالك السابق ومدافع الإنتاج الحربي الحالي أعرب عن عدم رضاه بعد تعادل فريقه أمام بيراميدز ايجابيا بهدف لكل فريق ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري الممتاز .

وأنتقد أحمد دويدار فريق بيراميدز حيث قال انهم ليسوا الأهلي أو الزمالك حتى يفرح فريقه بالتعادل والحصول على نقطة منهم فى اشارة الى ضعف فريق بيراميدز الذى يضم نخبة من نجوم الكرة لاسيما وانه يملكه تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية ويترأسه حسام البدري المدير الفني السابق للنادي الأهلي .

وقال أحمد دويدار إن فريق بيراميدز يضم مجموعة من اللاعبين المميزين أصحاب المهارات العالية، ولكنهم يحتاجون إلى وقت أطول من أجل التجانس بينهم.

أحمد دويدار : بيراميدز لن ينافس على الدوري

وأشار دويدار بعد المباراة، إنه من الصعب على فريق بيراميدز المنافسة على لقب الدوري الممتاز، في ظل وجود الأهلي والزمالك قطبي الكرة المصرية، وأن فريق بيراميدز، قد يكون ضمن المربع الذهبي للمسابقة.

وأكد دويدار أن تجربة نادي بيراميدز، سوف تأتي بثمارها في الموسم المقبل، بعد أن يحصل التجانس بين اللاعبين، وكذلك معرفة المدربين البرازيليين على طبيعة الكرة المصرية.

وأضاف اللاعب ” درسنا فريق بيراميدز بشكل جيد قبل المباراة، وبناء على تعليمات المدير الفني، اعتمدنا على المرتدات من خلال الأطراف، واستطعنا احراز الهدف الأول”.

وأكمل ” قدمنا مباراة جيدة ، واستطعنا السيطره على مجريات اللقاء، من خلال الدفاع بشكل جيد في نص ملعبنا”.

وأختتم ” وجود أربعة برازيلين في فريق بيراميدز أثر عليهم بشكل سلبي لقلة انسجامهم، وقلة معرفتهم بالدوري المصري، لكن مع نزول مجدي أفشه ومحمد فاروق استعادوا التوازن، واستطاعوا احراز هدف التعادل”.

مدرب بيراميدز : الدوري المصري عجيب 

ومن جانبه تعجب ألبيرتو فالنتيم المدير الفني لبيراميدز من إهدار الوقت في الدوري المصري بطريقة غريبة منذ الدقائق الأولى لأي مباراة.

وقال فالنتيم في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: “الدوري المصري غريب جدا واللاعبين يحاولون إهدار الوقت من الدقيقة الأولى والحكم لا يحذرهم، الوضع في البرازيل مخلتف تماما”.

وتابع “الأداء تحسن عن مواجهة إنبي السابقة، كنا الأفضل والأكثر استحواذا ولكن الهدف في شباكنا جاء من خطا فادح أضاع علينا الفوز”.

وأكد “ركلة الجزاء الذي يطالب الإنتاج باحتسابها غير صحيحة ولا يمكن أن تحتسب”.

وأضاف “سنحاول معالجة الأخطاء في الفترة المقبلة وسنبدأ في التجهيز للمباراة القادمة”.

واستمر في حديثه “أجرينا تغييرات هجومية لتسجيل الأهداف وتحقيق الفوز ولكن هذا لم يحدث”.

وكشف “الرباعي البرازيلي يلعب أساسيا لأنه الأجهز عن باقي اللاعبين”.

وأردف “قد يكون هناك تغييرات في تشكيل الفريق خلال الفترة المقبلة بحسب ظروف كل مباراة”.

 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق