كارتيرون يتغزل فى لاعبي الأهلي بعد الفوز على المصري .. ووليد أزارو : طبيعي أننا نكسب
الأخبار

كارتيرون يتغزل فى لاعبي الأهلي .. ووليد أزارو : طبيعي أننا نكسب

كارتيرون المدير الفني للنادي الأهلي علق على فوز الفريق الأحمر اليوم الثلاثاء بهدفين نظيفين ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري الممتاز .

وقال كارتيرون في المؤتمر الصحفي: “حضرنا للقاء بشكل جيد وحققنا ما نريد وكنا قادرين على مضاعفة النتيجة خاصة في الشوط الأول ونستحق النقاط الثلاث”.

كارتيرون يتحدث عن سبب استبعاد مؤمن زكريا

وتابع عن استبعاد مؤمن زكريا : “لا يوجد لاعب مستبعد أو أساسي الجميع في حساباتي، لدي 30 لاعب ومن يشارك يكون وفقا لوجهة نظري ووفقا لسير كل مباراة”.

وواصل:”كل لاعبي الأهلي جاهزين لضغط المباريات، ميدو جابر لم يكن يشارك من فترة طويلة ولعب اليوم وكان جيد جدا”.

وكشف: مشاركة أيمن أشرف على حساب ناصر ماهر للرغبة في تسجيل الهدف الثاني وهو ما تحقق، وناصر لاعب جيد لكنه شارك الوقت لمدة 60 دقيقة، ثم قام بنفس الدور وليد سليمان بشكل جيد، لابد أن أحترم الخصم بعدما لعب برأسي حربة”.

وأتم: ” إصابة السولية ليست قوية، ومطمئنة مثلما اخبرني طبيب الفريق”.

وليد أزارو : طبيعى نكسب

أعرب وليد أزارو مهاجم الأهلي عن سعادته بالفوز على المصري مؤكدا أن عودة اللاعبين أصحاب الخبرات مثل حسام عاشور وأحمد فتحي تسبب في انتصار الفريق.

وقال أزارو في تصريحاته التليفزيونية عقب المباراة”المباراة كانت بالنسبة لنا هامة للغاية وتحقيق الفوز، لابد أن نشكر اللاعبين الذين قدموا مباراة كبيرة، منذ أول دقيقة ونحن نلعب من أجل النقاط الثلاث”.

وأضاف:”نأخذ كل المباريات على حده، نعمل على الفوز بكل مباراة، وهدفنا دائما تحقيق النقاط الثلاث”.

وتابع”هناك ركائز أساسية، وغياب بعض العناصر من أصحاب الخبرات يؤثر علينا، وبعودة حسام عاشور وأحمد فتحي اليوم كان لهم دور واضح معنا، فساعدونا كثيرا على تحقيق الانتصار”.

وشدد أزارو “الأهلي يضم أفضل اللاعبين فى مصر، والطبيعي أننا نسعى لتحقيق الانتصارات، خصوصا أن هدفنا هو الفوز بالدروي وكل البطولات”.

ميدو جابر : وارد الأداء يهبط ولكن لدينا اصرار على الفوز

فيما قال ميدو جابر لاعب الأهلي “الفوز كان هام للأهلي، بعد التعادل أمام الإسماعيلي، كنا مطالبين بالحصول على النقاط الثلاثة، هذا الموسم يوجد به أكثر من بطولة، ونسعى للفوز بها”.

وأشار: “ولازال لدينا بطولات أخرى مثل إفريقيا والبطولة العربية، والأهلي دائما يسعى للفوز بكل البطولات، المباراة أعادت الثقة لنا بعد التعادل”.

وأكمل: “من الوارد أن يهبط المستوى فى أوقات معينة، لكن اللاعبين لديهم إصرار كبير على إسعاد الجماهير، وكل المباريات التي نلعبها خلال الفترة المقبلة ستكون بمثابة نهائي كؤوس”.

وشدد: “نعد جماهير الأهلي بأننا سنبذل قصارى جهدنا من أجل عبور المباريات القادمة، نتمنى الفوز بكل الألقاب”.

وأنهى حديثه: “كارتيرون تحدث معى وكذلك محمد يوسف من أجل تجاوز الأحزان بعد وفاة والدى”

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق