سعد سمير يرد علي تصريحات السخرية من نادي الأهرام .. ويوجه رسالة قوية للجميع
الأخبار

سعد سمير يرد علي تصريحات السخرية من نادي الأهرام .. ويوجه رسالة قوية للجميع

سعد سمير مدافع النادي الأهلي ومنتخب مصر الأول لكرة القدم ، عبر عن غضبة الشيدي ، بسبب أصرار عدد من وسائل الإعلام في مصر ، علي إدخالة دائرة الصراع الدائرة الأن بين جماهير القلعة الحمراء ونادي الأهرام برئاسة حسام البدري ، والمملوك لتركي أل شيخ الرئيس الشرفي السابق للقعة الحمراء ، ووزير الرياضة السعودي ، ورئيس الأتحاد العربي لكرة القدم ، بنشر تصريحات غير صحيحة علي لسانه ، يسخر فيها من النادي بسبب حلم منالفسة القلعة الحمراء علي البطولات المحلية ، ومن بعدها البطولات الأفريقية والدولية ، خلال المواسم المقبلة .

سعد سمير يرد علي سخريته من نادي الأهرام

 

وكانت العديد من الصحف والمواقع في مصر ، قد نشرت تصريحات علي لسان سعد سمير مدافع الأهلي ، يؤكد فيها أن الأهلي قادم لإكتساح أندية الدوري ، ووضع كل نادي يرغب في منافسته في حجمه الحقيق ، وليس الحجم المضخم بفعل وسائل الإعلام .

وتشعر جماهير نادي الأهلي ، بعدم الراحه تجاه نادي الأهرام ، وتشعر أنه أنشئ خصيصا من أجل ضرب أستقرار النادي ، ومحاولة خطف الصفقات والبطولات من النادي ، كما قامت قناة بيراميذر بخطف عدد من نجوم النادي والمحسوبين عليه من أجل إغاظة جماهير القلعة الحمراء ومجلس الإدارة.

ونفي سعد سمير في تصريحات ل”ستاد الأهلي” قيامة بإصدار أي تصريحات ضد نادي الأهرام أو أي نادي في الدوري المصري

وأضاف سعد ” الجميع يسعي لتهدئة الأوضاع في الكرة المصرية ، تمهيدا لعودة الجماهير ، لكن هناك من يرغب في أستمرار أشعال الأزمات ، بتصريحات وأخبار غير صحيحة .

سعد سمير : مبادئ الأهلي تمنعنا من التطاول علي الأهرام

وتابع سعد ” مبادئ النادي الأهلي تمنعنا من الإساءة لأي منافس ، نحن نحترم جميع الأندية في الدوري ، المنافسة الشرفية علي الألقاب حق مشروع للجميع

 

علي جانب أخر قال المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك: إن المستشار تركي آل الشيخ يعشق النادي الأهلي ورئيسه محمود الخطيب، موضحا أنه عندما يجلس معه يعبر له دائما عن حبه الشديد لـ”بيبو”.

 

وأضاف مرتضي  أنه يسعى إلى المصالحة بين المستشار تركي آل الشيخ والكابتن محمود الخطيب، مشيرا إلى أنه يحبهما الاثنين لذا يسعى لمصالحتهما.

 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق