تركي آل الشيخ يعلق على فوز الأهلي بثنائية أمام المصري ويؤكد : الدوري نااار
الأخبار

تركي آل الشيخ يعلق على فوز الأهلي بثنائية أمام المصري ويؤكد : الدوري نااار

تركي آل الشيخ حرص على التعليق على فوز النادي الأهلي على المصري البورسعيدي بهدفين نظيفين فى الجولة الثانية من بطولة الدوري الممتاز .

وكتب تركي عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: “مباراة كبيرة من نادي القرن”.

تركي آل الشيخ : ابتدي يبان الإنسجام

وأضاف “ابتدى يبان الانسجام”.

وأتم “الدوري نار”.

ويستعد الأهلي لمواجهة النجمة اللباني يوم 13 أغسطس الجاري في دور الـ32 للبطولة العربية.

حلبية : المصري لم يكن موفقا 

أبدى سمير حلبية رئيس النادي المصري البورسعيدي حزنه الشديد لخسارة فريقه أمام الأهلي بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم بالجولة الثانية من مسابقة الدوري العام.

وقال خلبيه “المصري لم يكن موفق في مباراة اليوم اللاعبين قدموا ما عليهم نطالبهم بالمزيد في المباريات المقبلة، خاصة وأن الفريق يقدم مستوى كبير خلال الفترة الماضية”.

وشدد “عقد الرعاية هذا العام زاد عن الموسم الماضية وهو يشمل العديد من المزايا وليس بث فضائي فقط، واتمنى التوفيق للفريق خلال الفترة المقبلة”.

اصابة عمرو السوليه

تعرض عمرو السولية لاعب وسط الأهلي للإصابة بشد في العضلة الخلفية بالإضافة إلى كدمة في العضلة الأمامية خلال مباراة المصري والتي خرج على أثرها من اللقاء في الشوط الأول.

أبدى محمد يوسف، المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي، سعادته بالفوز على المصري بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ستاد الجيش ببرج العرب، في إطار منافسات الجولة الثانية من مسابقة الدوري الممتاز.

وأوضح “يوسف” خلال تصريحات تليفزيونية، أن اللاعبين قدموا مباراة جيدة، ومن الممكن مضاعفة النتيجة، خاصة بعد خروج لاعب المصري إسلام صلاح للإصابة.

وأكمل أن الجهاز الفني استعد لمباراة المصري عقب لقاء الإسماعيلي بدون راحة، وهو ما جعل الفريق يظهر بهذا الشكل الجيد.

وأردف المدرب العام أن كارتيرون ركز خلال الأيام الماضية على تقوية الجانب الدفاعي خلال التدريبات الأخيرة، لتفادي الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون خلال مباراة الدراويش.

وتابع يوسف أننا واجهنا صعوبة بعد إصابة السولية، إلا أن هشام محمد كان جاهزًا بشكل مميز، وقدم آداء رائع بجوار حسام عاشور.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق