باتريس كارتيرون يستبعد نجم الأهلي من مباراة المصري..وأزارو يقود الهجوم
الأخبار

باتريس كارتيرون يستبعد نجم الأهلي من مباراة المصري..وأزارو يقود الهجوم

باتريس كارتيرون المدير الفني للنادي الأهلي أعلن تشكيل الفريق الرسمي الذى سيخوض به مباراة المصري البورسعيدى المقرر اقامتها فى الثامنة مساء اليوم الثلاثاء فى الجولة الثانية من بطولة الدوري الممتاز .

استبعد الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى للأهلى، مؤمن زكريا لاعب الفريق من مباراته أمام المصرى، فى قمة مباريات الجولة الثانية من مسابقة الدورى الممتاز.

وخاض زكريا تدريبات تأهيلية برفقة مايكل ليندمان مخطط الأحمال قبل انطلاق المباراة التى ستقام فى الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة.

ورغم أن اللاعب كان ضمن قائمة الأهلى التى سافرت للإسكندرية لمواجهة المصرى إلا أن المدرب الفرنسى استبعده فى اللحظات الأخيرة وخاض اللاعب مرانًا تأهيليًا على ملعب برج العرب.

باتريس كارتيرون يدفع بميدو جابر بدلا من مؤمن زكريا

وجاء تشكيل الأهلي كالتالي:

في حراسة المرمي؛ محمد الشناوي.

في خط الدفاع؛ ساليف كوليبالي، وسعد سمير، وأحمد فتحي، وعلي معلول.

في خط الوسط؛ حسام عاشور، وعمرو السولية، وناصر ماهر، ووليد سليمان، وميدو جابر.

في خط الهجوم؛ وليد أزارو.

فيما جاء تشكيل المصري كالتالي :

حراسة المرمى: أحمد مسعود.

الدفاع: مصطفى مارسيلو ومحمد كوفي وإسلام صلاح ومحمد شطة.

الوسط إيزي إيميكا وأحمد شكري وتوريك جبريل وإسلام عيسى.

الهجوم: محمود وادي وأحمد جمعة.

أجيري يتابع لقاء الأهلي والمصري من أسبانيا

وعلى صعيد متصل يتابع خافيير أجيرى المدير الفنى الجديد لمنتخب مصر، من إسبانيا، مباراة الليلة فى الدورى بين الأهلى والمصرى على استاد برج العرب، فى إطار سعى الخواجة لاستكشاف منتخب الفراعنة قبل مباراة النيجر،

بناء على نصائح من مجلس إدارة اتحاد الكرة الذى طالبه بالتركيز على مباراة اليوم التى تشهد مشاركة مجموعة من اللاعبين المميزين.

وهناك أكثر من لاعب فى الفريقين قد ينالوا إعجاب الخواجة قبل معسكر النيجر المقبل استعدادا لمباراة المنتخبين فى أمم أفريقيا 2019، ففى الأهلى حظى الثنائى هشام محمد وناصر ماهر بإشادة الخواجة فى مباراة الأهلى والإسماعيلى الأولى بالدورى،

والتى حضرها الخواجة، كما يسعى الخواجة لمتابعة لاعبى الأهلى الدوليين الذين كانوا فى المنتخب فى الفترة الأخيرة مثل أحمد فتحى وحسام عاشور ووليد سليمان وعمرو السولية ومؤمن زكريا ومروان محسن.

فى المقابل فهناك مجموعة من اللاعبين المميزين فى المصرى على رأسهم أحمد جمعه مهاجم الفريق، الذى كان ضمن القائمة الأولية للمونديال، وإسلام عيسى وفريد شوقى.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق