النادي الأهلي يسقط المصري البورسعيد بثنائية كوليبالي وأزارو .. ويصعد للقمة مع الزمالك
الأخبار

النادي الأهلي يسقط المصري البورسعيد بثنائية كوليبالي وأزارو .. ويصعد للقمة مع الزمالك

النادي الأهلي بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون ، نجح في تحقيق الفوز الأول له في بطولة الدوري العام المصري موسم 2018/2019 ، بعد أن فاز علي المصري البورسعيدي بنتيجة 2/0 ، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم ، في الجولة الثانية من بطولة الدوري العام .

النادي الأهلي يفوز علي المصري بثنائية

وسجل أهداف النادي الأهلى في اللقاء ساليف كوليبالي مدافع الفريق من عرضية علي معلول ، كما أحرز وليد أزارو هدف الأهلى الثاني ، بعد كرة مرتدة من دفاع نادي المصري ، ليرتفع رصيد الفريق ل4 نقاط .

سيطر النادي الأهلي علي أحداث اللقاء من البداية ، حيث فرض الفريق سيطرته علي وسط الملعب وسط أنكماش دفاعي من نادي المصري ، ونجح الفريق في شن عدة هجمات علي خط دفاع المصري ، حتي نجح ساليف كوليبالي في أحراز الهدف الأول للفريق من ضربة رأس داخل منطقى نادي المصري ، بعد أن تلقي عرضية مميزة من علي معلول ظهير أيسر الفريق ، وواصل الأهلي ضغطة طوال الشوط الأول ، وأهدر الثنائي عمرؤو السولية وناصر ماهر فرصة محققه داخل منطقة الجزاء .

النادي الأهلي يصعد للقمة بثنائية في المصري

وتراجع أداء الفريق في نهاية الشوط الأول ، ودخل المصري في أجواء اللقاء ، وحاول شن هجمات علي مرمي الأهلي  ، لكن الشوط أنتهي بتقدم الفريق الأحمر بهدف ساليف كوليبالي

ومع بداية الشوط الثاني ، نجح حسام حسن في قبل المباراة ، وفرض المصري سيطرته علي مجريات اللعب ، ولكن دون خطورة حقيقة علي مرمي الأهلي

وفي الدقيقة 73، أحرز وليد أزارو الهدف الثاني للنادي الأهلي، بعد هجمة مرتدة رائعة، ومرر فتحي الكرة داخل منطقة الجزاء، وسجل أزارو الكرة في الشباك.

واستكمل المصري المباراة، بـ10 لاعبين، بعد خروج اسلام صلاح قائد الفريق من الملعب متأثرا بإصابة قوية في الركبة، وكان الفريق قد اجرى التغييرات الثلاث.

وسدد صلاح محسن كرة قوية فور دخوله في الدقيقة 86 بدلا من وليد سليمان، لكن مرت بجوار قائم المصري لتنتهي المباراة بفوز الأهلي بثنائية.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق