الإتحاد الأفريقي يعلن عن طاقم تحكيم مباراة الأهلي والترجي التونسي..وأجيري يتابع الأحمر من أسبانيا
الأخبار

الإتحاد الأفريقي يعلن عن طاقم تحكيم مباراة الأهلي والترجي التونسي..وأجيري يتابع الأحمر من أسبانيا

الإتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” أعلن حكام مباريات الأهلي، في الجولتين الجولة الخامسة والسادسة، من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

وأسند الإتحاد الأفريقي إدارة مباراة الترجي التونسي والأهلي، المقرر اقامتها في السابع عشر من الشهر الجارى على ملعب رادس، للحكم الجابوني أوتوجو كاستين.

الإتحاد الأفريقي يختار طاقم تحكيم مغربى لإدارة لقاء الأهلي وكمبالا سيتي

فيما يُدير مباراة الأهلي وكمبالا سيتي الأوغندي، في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات، المقررة 28 أغسطس الجاري، للحكم المغربي رضوان جيد.

يذكر أن الأهلي حاليًا يحتل المركز الثاني من مجموعته برصيد 7 نقاط بينما يتصدر المجموعة نظيره الترجي التونسي برصيد 10 نقاط.

الجبلاية تحدد أعدادا الجماهير فى لقاء الأهلي والمصري

وعلى صعيد أخر أرسل مسئولو اتحاد الكرة خطابين إلى ناديى الأهلى والمصرى، وذلك قبل مواجهة الفريقين، يتضمن تحديد الأعداد المسموح بها لحضور المباراة.

وسمح اتحاد الكرة بحضور 15 فردا من إدارة الأهلى، بينما تم السماح لـ40 فردا من المصرى 15 مخصصين لمجلس الإدارة و25 فردا من الإدارة التنفيذية نظرا لكون المصرى صاحب الأرض فى لقاء الليلة.

ويواجه الأهلى المصرى البورسعيدى فى تمام الساعة الثامنة مساء، والتى تأتى ضمن مباريات الجولة الثانية من بطولة الدورى العام، والمقرر إقامتها على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

رفعت الجهات الأمنية درجة الاستعداد قبل ساعات من مواجهة الأهلى والمصرى البورسعيدى ، حيث تواجد عدد كبير من قوات الأمن فى الأكمنة الثابتة والمتحركة فى ظل إقامة المباراة بدون أى حضور جماهيرى.

أجيري يتابع لقاء الأهلي والمصري من أسبانيا

وعلى صعيد متصل يتابع خافيير أجيرى المدير الفنى الجديد لمنتخب مصر، من إسبانيا، مباراة الليلة فى الدورى بين الأهلى والمصرى على استاد برج العرب، فى إطار سعى الخواجة لاستكشاف منتخب الفراعنة قبل مباراة النيجر،

بناء على نصائح من مجلس إدارة اتحاد الكرة الذى طالبه بالتركيز على مباراة اليوم التى تشهد مشاركة مجموعة من اللاعبين المميزين.

وهناك أكثر من لاعب فى الفريقين قد ينالوا إعجاب الخواجة قبل معسكر النيجر المقبل استعدادا لمباراة المنتخبين فى أمم أفريقيا 2019، ففى الأهلى حظى الثنائى هشام محمد وناصر ماهر بإشادة الخواجة فى مباراة الأهلى والإسماعيلى الأولى بالدورى، والتى حضرها الخواجة،

كما يسعى الخواجة لمتابعة لاعبى الأهلى الدوليين الذين كانوا فى المنتخب فى الفترة الأخيرة مثل أحمد فتحى وحسام عاشور ووليد سليمان وعمرو السولية ومؤمن زكريا ومروان محسن.

فى المقابل فهناك مجموعة من اللاعبين المميزين فى المصرى على رأسهم أحمد جمعه مهاجم الفريق، الذى كان ضمن القائمة الأولية للمونديال، وإسلام عيسى وفريد شوقى.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق