مرتضي منصور يهدد حارس الزمالك بالحبس .. واحالة الإعلامي المثير للمشاكل للتحقيق

مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك عاد من جديد ليهدد أحمد الشناوي حارس مرمي الفريق الأبيض السابق والمنضم حديثا الى نادي بيراميدز بعد أن تهرب اللاعب من سداد قيمة مقدم عقده مع النادي .

وتمسك مرتضي منصور برد أحمد الشناوى، حارس مرمى الفريق والمنتقل الى صفوف نادى بيراميدز، مقدم التعاقد والذى حصل عليه عند التجديد للقلعة البيضاء قبل رحيله.

مرتضي منصور : أحمد الشناوي مصيره السجن

وتحدث رئيس القلعة البيضاء، مع أحد المقربين منه وأكد على أن الشناوى، سيكون مصيره السجن فى حالة اصراه على عدم رد مقدم التعاقد الذى حصل عليه.

وكانت الأيام الماضية قد شهدت وجود أزمة بين الزمالك والشناوي بسبب رغبة الحارس فى عدم رد مبلغ الـ 10 ملايين جنيه التى حصل عليها عند تجديد عقده فى الموسم المنتهى قبل رحيله لبيراميدز مقابل ثلاثة ملايين دولار، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

مرتضي يكشف موعد عودة الجماهير للمدرجات

وكشف مرتضي منصور عن مخطط قريب بعودة الجماهير للمدرجات بدءا من 1 سبتمبر المقبل.

مرتضي منصور صرح للصحفيين على هامش الاجتماع الذي جمع أشرف صبحي وزير الرياضة مع أعضاء مجلس إدارة اتحاد كرة القدم ورؤساء الأندية، أن الجماهير ستعود لمباريات الدوري.

وقال مرتضي  “قرار رسمي من 1 سبتمبر المقبل سيتم دخول 5 آلاف متفرج من الجماهير لكل مباراة من مباريات الدوري الممتاز”.

وأضاف “الاتفاق في الجلسة على أن مباريات البطولة العربية والإفريقية ومشاركات المنتخب في مختلف البطولات سيكون دخول الجماهير مفتوحا بها”.

واتفق رؤساء أندية الدوري الممتاز ووزير الرياضة أشرف صبحي ورئيس اتحاد الكرة هاني أبو ريدة على حضور 5 آلاف متفرج لمباريات الدوري، في انتظار موافقة الأمن على هذا المقترح.

وجاءت التوصية في اجتماع عقد في مقر وزارة الرياضة لمناقشة سبل عودة الجماهير لمباريات الدوري الممتاز.

احالة عبد الناصر زيدان للتحقيق بسبب مرتضي منصور

وعلى صعيد متصل اتخذ مجلس إدارة نقابة الإعلاميين، قرارا بإحالة عبد الناصر زيدان الإعلامي الرياضي إلى التحقيق في الشكوى المقدمة ضده من المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك.

ويخضع “عبد الناصر” مقدم برنامج “كورة بلدنا” المذاع على قناة “LTC” للتحقيق أمام اللجنة القانونية بالنقابة، وفق تصريحات حمدي الكنيسي، نقيب الإعلاميين.

يشار إلى أن الشكوى مدعمة بتسجيل لإحدى حلقات البرنامج التي تضمنت إساءة لرئيس ومجلس إدارة نادي الزمالك.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
100% Free SEO Tools - Tool Kits PRO