استقبال ملكي لـ هيكتور كوبر المدير الفني الجديد لاوزبكستان ..وتعليق محمود فايز | ستاد الأهلي
أخبار عالمية

استقبال ملكي لـ هيكتور كوبر المدير الفني الجديد لاوزبكستان ..وتعليق محمود فايز

هيكتور كوبر المدير الفني السابق لمنتخب مصر،وصل إلى أوزباكستان لتولي مهمة تدريب المنتخب الأوزباكستاني، وسط استقبال جماهيري حافل له، اليوم الأثنين.

هيكتور كوبر  في استقبال حافل في أوزباكستان

هيكتور كوبر

يذكر أن الأرجنتيني هيكتور كوبر توصل إلى اتفاق مع مسؤولي الاتحاد الأوزباكستاني لكرة القدم، من أجل تولي مهمة تدريب منتخب بلادهم خلال الفترة المقبلة بعد أن انتهى تعاقده مع منتخب مصر، بتوديع كأس العالم 2018.

وكان هيكتور كوبر تعرض لانتقادات حادة بعد إخفاق الفراعنة في مونديال روسيا 2018 وتوديع البطولة، خالي النقاط بعد 3 خسائر أمام أوروجواي وروسيا والسعودية.

وقدم اتحاد الكرة المصري، الشكر إلى كوبر معلنين عدم التجديد له بعد نهاية عقده بنهاية كأس العالم 2018، وذلك بعد نجاحه في الصعود لأمم إفريقيا بعد غياب 3 نسخ.

ويذكر أنه قد قاد كوبر مصر للتأهل لمنافسات كأس العالم 2018 للمرة الأولى منذ عام 1990، بعد تصدر المجموعة الخامسة بالتصفيات الإفريقية المؤهلة للمونديال.

تعليق محمود فايز عقب وصوله مع كوبر لقيادة منتخب أوزبكستان

ومن جانبه اعرب محمود فايز المدرب المساعد للمنتخب المصري السابق ومدرب اوزبكستان الحالي، عن سعادته البالغة بالاستقبال الحافل لـ هيكتور كوبر المدير الفني الجديد لاوزبكستان و له فور وصولهم هناك.

وقد نشر فايز عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” صور لعدد من اللافتات للجماهير التي كانت في استقبالهم ومنها: “نثق بك يا كوبر”.

يذكر أن كوبر أسيند مهمة المدرب المساعد لمحمود فايز ليرافقه بخطوته الجديدة، في قيادة منتخب أوزبكستان.

وكان قد كشف محمود فايز محلل أداء منتخب مصر السابق، في جهاز هيكتور كوبر، أن الأرجنتيني وقع على عقود تدريب منتخب أوزبكستان لـ4 سنوات مقبلة، وانه سيتقاضى ضعف ما كان يتقاضاه مع الفراعنة.

وصرح فايز أن كوبر سيتقاضى 12 مليون دولار خلال فترته مع أوزبكستان، بواقع 3 ملايين دولار كل سنة.

الراتب الذي تقاضاه كوبر مع منتخب مصر كان يعادل نحو 1.5 مليون يورو سنويا.

وكان فايز قد أوضح أن “كوبر سيشرف على المنتخب الأوليمبي ومنتخب تحت 20 عاما هناك أيضا”.

وأكمل “سأكون معه كمساعد.. وسيعمل فانتا جوزيه معنا هناك أيضا كمدرب”.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق