جمعة يكشف رأيه في الأهرام والأهلي ويؤكد : هذا سر رحيلي عن الأهلي والأنتقال للزمالك
الأخبار

جمعة يكشف رأيه في الأهرام والأهلي ويؤكد : هذا سر رحيلي عن الأهلي والأنتقال للزمالك

جمعة لاعب الزمالك وبتروجت السابق، كشف عن لرؤيته للمنافسة  في بطولة الدوري العام المصري الموسم الجاري حاليا ، خاصة بعد ظهور نادي الأهرام علي الساحة في مصر ،

بعد أن قام تركي أل الشيخ بالأستثمار في النادي ، ودعمة بصفقات سوبر ومدرب أجنبي بقيمة مليار جنية ، من أجل المنافسة علي البطولات المحلية ، ثم الأفريقية خلال السنوات المقبلة .

وقال جمعة في تصريحات إذاعية إن النادي الأهلي سيكون مختلفا هذا الموسم عن المواسم السابقة، وذلك بعد دخول العديد من اللاعبين على قائمة الفريق في الفترة الأخيرة، بجانب التعاقد مع مدير فني جديد.

جمعة يكشف لماذا الأهلي مختلف

وأضاف في تصريحات لبرنامج ستاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: “المنافسة هذا الموسم ستنحصر بين الأهلي والزمالك والإسماعيلي والمصري وبيراميدز”.

 

جمعة

وأكمل: “الزمالك يضم لاعبين مميزين لكن الصورة بالنسبة له غير واضحة خصوصا وأن النادي كل يوم بحال”. وأردف: “الإسماعيلي أيضا يضم لاعبين صغار السن في قائمته هذا الموسم ويؤدي بشكل مميز والمستقبل أمامهم”.

 

وأشار إلى أن أهم ما يمز النادي المصري البورسعيدي هو حسام حسن، المدير الفني، لافتا إلى أن حسام يعلم جيدا كيف يخلق دوافع جديدة للاعبين، لافتا إلى أن مباراة الأهلي والمصري المقرر لها غدا الثلاثاء بالدوري خارج التوقعات.

جمعة : كنت لاعب في الأهلي لمدة 7 سنوات

 

قال محمد عادل جمعة، لاعب الزمالك وبتروجت السابق، إنه لعب في قطاع الناشئين بالنادي الاهلي لمدة 7 سنوات، ثم رحل بعد ذلك إلى نادي المقاولون العرب.

وأضاف في تصريحات لبرنامج ستاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: “انتقلت بعد ذلك إلى نادي المصري وقدمت معه موسم رائع ثم رحلت بعد ذلك إلى الزمالك”.

وأكمل: “الإصابات التي تعرضت لها مع الزمالك أثرت على مشواري مع القلعة البيضاء، بجانب كثرة تغيير المدربين، إلى رحلت للإسماعيلي ومنه إلى بتروجت”.

وأردف: “أنا الآن في المرحلة الأخيرة من التأهيل من إصابة الصليبي، وسأواصل عملية التأهيل خلال الفترة المقبلة، حتى أكون جاهزا للإنتقالات الشتوية المقبلة والإنضمام للنادي الذي يريد التعاقد معي”.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق