مانشستر يونايتد يواجه بايرن ميونيخ ودياً..ومورينيو تحت أنظار الإتحاد البرتغالي | ستاد الأهلي
أخبار عالمية

مانشستر يونايتد يواجه بايرن ميونيخ ودياً..ومورينيو تحت أنظار الإتحاد البرتغالي

مانشستر يونايتد يخوض مباراة صعبة ضد عملاق ألمانيا بايرن ميونيخ وديا، اليوم الأحد 5 أغسطس، يأتي ذلك في إطار استعداد الفريقين للموسم الجديد.

مانشستر يونايتد و بايرن ميونيخ في لقاء الكبار

ويلتقي مانشستر يونايتد مع بايرن ميونيخ، اليوم الأحد في تمام الساعة الثامنة والربع بتوقيت مصر والتاسعة والربع بتوقيت السعودية.

ويحل مانشستر يونايتد ضيفاً على بايرن ميونخ في آليانز آرينا اليوم .

مانشستر يونايتد لم يفز بأي بطولة الموسم الماضي، لكنهم حصلوا على المركز الثاني في الدوري الإنجليزي الممتاز بفارق كبير عن الجار مانشستر سيتي،

ولن تكون المباراة ضد الأحمر البافاري هي الأولى التحضيرية للريدديفيلز، حيث أنهم خاضوا 5 مبارياتٍ حتى الآن كانت آخرها ضد ريال مدريد وانتصروا بها بهدفين لهدف.

جدير بالذكر أن بايرن ميونخ هو بطل الدوري الألماني الموسم الماضي، وقبل استضافة مانشستر يونايتد خاض أكثر من مباراةٍ ودية، كانت الأولى ضد باريس سان جيرمان

وخسرها بثلاثة أهدافٍ لهدف، أما الثانية فجمعت الحُمر بيوفنتوس الذي فاز بهدفين نظيفين، والأخيرة كانت ضد السيتيزنس وانتهت بانتصار الأزرق السماوي بثلاثة أهدافٍ لهدفين.

التشكيل المتوقع لـ مانشستر يونايتد و بايرن ميونيخ

يخوض المان يونايتد اللقاء بالتشكيل التالي:

“دي خيا- لوك شاو – كريس سمولينج – إيريك بايلي – متيو درميان- فريد – أندرياس بيريرا – آندير هيريرا- أليكسيس سانشيز – آنتوني مارسيال – خوان ماتا”.

وبايرن ميونيخ كالتالي:

“سفين أولرايش- دافيد ألابا – خافي مارتينيز – جوسيب ستانيسيتش – رافينيا- ريناتو سانشيز – بول فيل- كينجسلي كومان – فرانك ريبيري – آريان روبين- ساندرو فاجنر”.

الاتحاد البرتغالى يراقب مورينيو

أكدت تقارير صحفية إنجليزية، صباح اليوم الأحد، إن العلاقة بين جوزيه مورينيو ونادى مانشستر يونايتد محط انظار الإتحاد البرتغالى لكرة القدم خلال الوقت الحالى.

وذكرت صحيفة “ميرور”، أن الاتحاد البرتغالي لكرة القدم، يراقب موقف جوزيه مورينيو مع مانشستر يونايتد في ظل توتر العلاقة بين الطرفين، تحسبًا لاحتمال رحيله عن الفريق

وتولى مهام تدريب منتخب البرتغال خلفاً لفرناندو سانتوس الذى قاد منتخب بلاده للحصول على بطولة كأس الامم الاوروبية “يورو 2016” التي أقيمت في فرنسا.

وأوضحت أن الاتحاد البرتغالي، يريد تعيين مورينيو صاحب الـ 55 عاماً مديراً فنياً لمنتخب البرتغال حيث يعد أفضل مدرب في تاريخ البلاد خلال الوقت الحالى بسبب تاريخه الكبير مع الأندية التى قام بتدريبها طوال مسيرته.

وأضافت الصحيفة، أن رغم استمرار فيرناندو سانتوس، المدير الفني للبرتغال في منصبه، إلا أن الاتحاد سيتجه إلى تغيير جذري، بتعيين مورينيو، في حال خروجه من مانشستر يونايتد، مؤكدة أن المدرب السابق لريال مدريد، يرغب أيضًا في قيادة المنتخب.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق