الدولي الجزائري رشيد غزال ينضم رسمياً إلي ليستر سيتي تعويضا عن مواطنة | ستاد الأهلي
أخبار عالمية

الدولي الجزائري رشيد غزال ينضم رسمياً إلي ليستر سيتي تعويضا عن مواطنة

ليستر سيتي الإنجليزي كشف رسميًا ، عن ضم الجناح الجزائري رشيد غزال من صفوف موناكو الفرنسي ، ليعزز هجوم ليستر سيتي خلال فترة الانتقالات الصيفية.

ليستر سيتي يضم غزال لتعويض رحيل محرز بعد عقد صفقة قياسية

ليستر سيتي

و جاء انضمام غزال الي ليستر سيتي لتعويض رحيل مواطنه رياض محرز ، الذي انضم لصفوف مانشستر سيتي في صفقة قياسية ، بلغت قيمتها 75 مليون يورو.

و جدير بالذكر انه قد احتفل منذ قليل النجم الدولي الجزائري رياض محرز بأول تتويج له مع فريقة مانشستر سيتي ، بعد الفوز على منافسه تشيلسي وتتويجه بلقب درع اتحاد كرة القدم الإنجليزي “الدرع الخيرية ” .

و نشر اللاعب عبر صفحته الرسيمة على موقع التواصل الإجتماعي تويتر صورة له مع درع البطولة ، و كتب معلقا :” أول لقب لي مع فريقي الجديد “.

و صرح رشيد غزال لموقع ناديه الجديد .. قائلا : “أنا سعيد جدًا بالانضمام إلى ليستر سيتي ، لقد أرادني المدرب هنا و أنا أردتُ أن أكون هنا ؛ لأن ليستر نادٍ مميز يملك طموحات كثيرة و العديد من اللاعبين الرائعين”.

و أضاف: “أعتقد أنني سأُقدّم مـوسـمـًا عـظـيـمـًا”.

و تابع : “كنتُ صغيرًا جدًا حين تولى كلود بويل تدريب ليون ، قام باستدعائي لمباراةٍ واحدة مع الفريق الأول خلال التحضيرات ، و بعدها عدتُ إلى فريق الشباب ، إلا أنني أعرف المدرب و أعلم طبيعة عمله و قد نالت إعجابي ”.

كلود بويل المدير الفني يرحب برشيد غزال في ليستر سيتي

و قد صرح المدير الفني لـ ليستر سيتي ، كلود بويل ..قائلا: “أنا ممتن بالترحيب بغزال في ليستر سيتي، فهو إضافة رائعة، ويمتلك الابداع والتنافسية، وهو الأمر المهم لنا، وأعرف جودته منذ تدربيي لليون وكان في أكاديمية الفريق، وأنتظر الاستعانة به في الدوري الإنجليزي”.

ويذكر أن غزال لعب ما يقرب من 35 مباراة الموسم الماضي بقميص موناكو ونجح في تسجيل هدفين وصناعة أربعة أهداف، ويعد من ناشئي نادي ليون قبل أن يرحل إلى موناكو في 2017.

وعلى الصعيد الدولي، لعب غزال 13 مباراة مع المنتخب الجزائري ونجح في التسجيل مرة وصناعة هدفين.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق