الأخبار

نجم ريال مدريد يدعم خافيير أجيري قبل مواجهة منتخب مصر أمام النيجر

نجم ريال مدريد الأسباني قرر دعم خافيير أجيري المدير الفني الجديد لمنتخب مصر فى مهمته الجديدة مع الفراعنة بعد توليه المهمة مؤخرا .

وقرر الإسباني ميشيل سلجادو نجم ريال مدريد والمنتحب الإسباني السابق ووكيل اللاعبين الحالي، الحضور إلى القاهرة مطلع الشهر المقبل لمؤازرة منتخب مصر أمام النيجر في تصفيات الإمم الإفريقية 2019 .

نجم ريال مدريد الأسباني يحضر الى القاهرة من أجل دعم أجيري

ويأتي تواجد سلجادو، بملعب المباراة من أجل دعم المكسيكي خافير أجيري المدير الفني الجديد للمنتخب الوطني، في مهمته الأولى مع المنتخب الوطني، عقب توليه المسئولية خلفا للراحل هيكتور كوبر المدير الفني السابق.

وتواجد سلجادو، مع المدير الفني الأربعاء الماضي بالقاهرة، قبل التوقيع رسميا مع الاتحاد المصري للاتفاق على بنود التعاقد، قبل أن يغادر صباح الخميس الماضي لارتباطه بظروف شخصية في بلاده.

ويستعد المنتخب الوطني لمواجهة النيجر، يوم 8 سبتمير المقبل ضمن منافسات الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لبطولة الإمم الإفريقية بالكاميرون منتصف العام المقبل.

اتحاد الكرة يدرس مقاطعة نادر السيد

وعلى صعيد متصل شن مجدى عبد الغنى، عضو اتحاد الكرة، هجوماً لاذعاً على نادر السيد، وكيل اللاعبين، بسبب مطالبته بـ”عمولة” بعد تعاقد الجبلاية مع خافيير أجيرى لتدريب الفراعنة.

وقال عبد الغنى فى تصريحات صحفية  إن اتهامات نادر السيد لاتحاد الكرة بأنه تعمد التفاوض مع أجيرى دون علمه بعدما عرضه على المجلس غير صحيحة على الإطلاق، موضحاً أن أجيرى ليس لديه وكلاء وتم التعاقد معه بشكل مباشر دون وسيط.

وأضاف البلدوزر أن ممدوح عيد ليس وكيلا لخافيير أجيرى، وحضر المفاوضات بصفته صديقاً للخواجة ولن يحصل على عمولات، معلقا، “أقول لنادر السيد حتى لو لك عمولة المفروض تتنازل عنها علشان دا مدرب لمنتخب مصر”.

وأكد عبد الغنى أن نادر السيد له مواقف سيئة لا يمكن لأحد أن ينساها، حيث كان يهاجم مؤسسات الدولة بعد ثورة 25 يناير، ومع ذلك يقوم حالياً بدوره كوكيل لاعبين بشكل طبيعى دون أن يحاسبه أحد.. أحذر نادر السيد بأنه لو استمر فى هذه الطريقة سنمنع التعامل معه، وسنطالب اللاعبين بمقاطعته وعدم التعامل معه”.

كان نادر السيد انتقد اتحاد الكرة، موضحا أنه عرض أجيرى على حازم إمام وأن هانى أبو ريدة رئيس الجبلاية تواصل مع الخواجة بعد ذلك بعيدا عنه، مؤكداً أن ذلك أمر غير أخلاقى ولن يسكت عنه .                         

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

إغلاق