نجم الأهلي المتمرد يقترب من الرحيل لهذا النادي..وجلسة رباعية لحسم قائمة البطولة العربية
الأخبار

نجم الأهلي المتمرد يقترب من الرحيل لهذا النادي..وجلسة رباعية لحسم قائمة البطولة العربية

نجم الأهلي المتمرد أقترب من الرحيل عن صفوف القلعة الحمراء خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية ، خاصة بعد أن أنقطع عن التدريبات الفترة الماضية .

اقترب الجنوب إفريقي باكمانى ماهلامبى، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي، من الانتقال إلي فريق صن داونز، خلال فترة الانتقالات الجارية، بعد موافقة الجهاز الفني على رحيل اللاعب عن صفوف الفريق الأول.

باكا نجم الأهلي المتمرد يقترب من الرحيل لصن داونز

وكشف مصدر داخل الفريق، أن نادي صن داونز الجنوب أفريقي، طلب ضم ب” نجم الأهلي المتمرد” باكامانى نهائيا من النادى الأهلي، وينتظر حسم هذا الملف بشكل نهائي.

ووفقًا لما صرح به محمد يوسف المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة، فأنه سيتم عقد جلسة مع وكيل أعمال باكمانى والذي سيصل إلى القاهرة خلال الساعات المقبلة.

وامتنع باكمانى عن الحضور إلى النادى الأهلى طوال الثلاثة أيام الماضية، دون إبداء الأسباب، لتقوم إدارة النادى الأحمر بتوقيع عقوبات مالية ضده.

وفشلت إدارة الأهلى فى الوصول للاعب خلال الأيام الماضية، حيث قام بإغلاق هاتفه، الأمر الذي جعل إدارة النادى تستدعى وكيل أعماله.

لجنة بين أعضاء الجهاز الفني لحسم أسماء قائمة المشاركة فى البطولة العربية

وفى سياق مشابه ناقش إدارة الكرة بالنادى الأهلي، مع الجهاز الفنى للفريق الأول، إرسال القائمة النهائية للبطولة العربية، والتى يشارك فيها المارد الأحمر.

ويلتقى الأهلي مع النجمة اللبنانى فى أولى مبارياته يوم 13 أغسطس الجارى، والتي ستقام بملعب “برج العرب” فى ذهاب دور الـ 32 بالبطولة العربية.

ويحق للأهلي قيد 30 لاعبًا فى قائمة البطولة، من بينهم 5 لاعبين أجانب.

وقررت اللجنة المنظمة للبطولة العربية مد باب القيد حتى 16 أغسطس، لكنها طالبت كل نادٍ بإرسال قائمته قبل 4 أيام من أول مباراة له فى البطولة، مما يعنى أن الأهلي مطالب بإرسال القائمة كاملة قبل منتصف ليل يوم 9 أغسطس الجارى.

ويجتمع الفرنسي باتريس كارتيرون مع محمد يوسف اليوم السبت، بالإضافة إلى عبدالعزيز عبدالشافى “زيزو” المدير الرياضي وحسام غالي منسق قطاع الكرة، من أجل الاستقرار على بعض التفاصيل الخاصة بالقائمة.

محمد يوسف يتحدث عن مواجهة المصري

وعلى صعيد متصل أكد محمد يوسف، المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أهمية مباراة المصري المقبلة في الدوري الممتاز.

وأوضح المدرب العام للأهلي أن فريقه لديه مواجهة مهمة وصعبة، ولكنه لديه ثقة كبيرة في اللاعبين بالفوز وتحقيق الثلاثة نقاط، موضحًا أنه من الوارد تغيير طريقة اللعب امام المصري أو في أي مباراة مقبلة وأن الأهلي يخوض كل مواجهاته بفكر وطريقة تناسب ظروف المباراة والمنافس.

وعن افتتاح الدوري بمواجهتي المصري والإسماعيلي هذا الموسم، قال محمد يوسف إنه يحترم الفريقين كثيرا ولكنه على يقين من أن الأهلي لن يخوض مواجهة سهلة هذا الموسم في الدوري من البداية للنهاية، وهذا ما تم توصيله لجميع اللاعبين.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق