صلاح يشارك بهدف رائع فى إكتساح ليفربول لنابولي بخماسية نظيفة | ستاد الأهلي
أخبار عالمية

صلاح يشارك بهدف رائع فى إكتساح ليفربول لنابولي بخماسية نظيفة

ليفربول الإنجليزي ،حقق فوزًا ساحقا على فريق نابولي الإيطالي ، بخمسة أهداف دون رد ، خلال المباراة الودية التي جمعت بينهما في أيرلندا مساء اليوم.

ليفربول × نابولي .. صلاح و رفاقه يكتسحون نابولي بخماسية نظيفة

اكتسح فريق ليفربول الانجليزي منافسه فريق نابولي الايطالي بخمسة اهداف نظيفة دون رد ، في المباراة التي اقيمت منذ قليل ، في ختام معكسر الريدز في فرنسا استعدادًا للموسم الجديد.

و شارك هداف الدوري الإنجليزي ، محمد صلاح ، في التشكيل الأساسي للفريق ، و قدم أداءًا متميزا خلال الـ 60 دقيقه ، و استطاع أن يضع بصمته التهديفية بالتسجيل في الدقيقة 58.

و قد أستهل جيمس ميلنر التهديف لفريق ليفربول فى بداية المباراة بإحراز هدف فى الدقيقة ال 4 ، من تسديدة قوية مستغلا تمريرة السنغالى ساديو مانى.

ثم أضاف لاعب الوسط الهولندى فاينالدوم ، ثانى أهداف ليفربول فى الدقيقة 9 من ضربة رأسية مستغلا عرضية جيمس ميلنر.

و من ثم نجح الفرعون المصرى محمد صلاح فى إضافة ثالث أهداف فريق الريدز بالدقيقة 58 من زمن المباراة ، من تسديدة رائعة مستغلا خطأ من دفاع الفريق الإيطالي ، قبل أن يترك الملعب مستبدلا فى الدقيقة 62 من زمن اللقاء.

ثم أضاف دانييل ستوريدج الهدف الرابع ليعزز من تقدم ليفربول في الدقيقة 73 ، و اختتم ألبيرتو مورينو خماسية الريدز فى الدقيقة 77 من زمن المباراة.

 

المباراة شهدت الظهور الأول للحارس البرازيلى أليسون

و جدير بالذكر ان المباراة شهدت الظهور الأول لأغلي حارس مرمي فى ناريخ كرة القدم البرازيلى أليسون القادم من فريق روما الإيطالى خلال الانتقالات الصيفية الحالية بمقابل 75 مليون يورو .

حيث كان تشكيل ليفربول أمام نابولى على النحو التالى:

حراسة المرمى: أليسون

الدفاع: كلاين ، جوميز ، فان ديك ، روبرتسون

الوسط: فينالدوم ، ميلنر ، نابى كيتا

الهجوم: محمد صلاح ، مانى ، فيرمينو

 

و يختتم ليفربول استعداداته لانطلاق الموسم الجديد بمواجهة إيطالية أخرى أمام فريق تورينو يوم الثلاثاء المقبل علي ملعب “أنفيلد” ، قبل خوض المواجهة الأولى فى الدوري الإنجليزي يوم 12 أغسطس الجارى أمام وستهام.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق