ميدو جابر لاعب النادي الأهلي غادر جابورون عاصمة بوتسونا صباح اليوم الجمعة بسبب وفاة والده.
الأخبار

ميدو جابر يغادر بعثة الأهلي فى بتسوانا .. وكارتيرون يخوض مباراة تاونشيب بهذا التشكيل

ميدو جابر لاعب النادي الأهلي غادر جابورون عاصمة بوتسونا صباح اليوم الجمعة بسبب وفاة والده.

ونجح خالد درندلي أمين صندوق النادي الأهلي ورئيس البعثة ومعه سمير عدلي المدير الإداري في حجز تذكرة سفر للاعب الذي غادر بوتسوانا صباح اليوم برفقة محمد أسامه إداري الفريق؛ ليتمكن ميدو من حضور عزاء والده.

وكان اللاعب قد تلقّى خبر وفاة والده، مساء أمس الخميس.

الأهلي يقدم واجب العزاء ل ميدو جابر

وقام رئيس البعثة والجهاز الفني واللاعبون بالتوجّه إلى غرفة اللاعب لتقديم واجب العزاء، قبل أن يغادر بوتسوانا.

ويستعد الأهلي لمواجهة تاونشيب رولرز مساء غد السبت، ضمن مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

كارتيرون يستقر على تشكيل الأهلي أمام تاونشيب

كشف الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى عن التشكيلة التى سيخوض بها مواجهة تاونشيب، المقرر لها السادسة من مساء غد بالاستاد الوطنى بالعاصمة البوتسوانية جابرونى فى الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الأولى بدورى أبطال أفريقيا.

وعقد الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى محاضرة فنية مع لاعبيه بفندق الإقامة فى جابروني، قال فيه التشكيل الذى سيخوض مواجهة الغد أمام تاونشيب، ويتكون من محمد الشناوى فى حراسة المرمى وأمامه محمد هانى وسعد الدين سمير وساليف كوليبالى وعلى معلول وحسام عاشور وعمرو السولية ومؤمن زكريا ووليد سليمان وجونيور أجايى والمغربى وليد أزارو.

وقال كرتيرون للاعبيه خلال المحاضرة إن الإعلان عن التشكيل والمهام ليس معناه عدم التغيير فيه حتى قبل انطلاق المباراة لأن كل شىء وارد، وأضاف أن إختيار العناصر التى تشارك فى المباراة يعتمد بشكل أساسى على الخطة التى سيتم تنفيذها فى المباراة وليس أشياء أخرى ومع تعديل جزء منها قد ندفع بعناصر أخرى.

وشدد المدرب الفرنسى على أن الفوز وحصد النقاط الثلاث هو الهدف الرئيسى للأهلى من تلك المواجهة بهدف مواصلة الطريق نحو التأهل لدور الــ8، خاصة أن تلك المواجهة فاصلة وحاسمة فى المشوار القاري، وأوضح كارتيرون أنه ربما يكون تولى قيادة الأهلى منذ فترة بسيطة ولكنه يعرف تاريخ هذا النادى العريق فى القارة السمراء.

وتضمنت المحاضرة تشديد المدير الفنى على ضرورة الحذر الدفاعى خاصة أن المنافس لا يزال يملك فرصة التأهل لدور الــ8، فهو فى جعبته ثلاث نقاط بينما الفوز سيمنح الأهلى نصف تذكرة التأهل بعد أن يرتفع رصيده إلى 7 نقاط ويقضى على آمال تاونشيب البوتسوانى نهائيا.

وكان الجهاز الفنى قد ركز خلال الأيام الماضية على رفع معدلات اللياقة البدنية، حيث يخوض الفريق تدريبين أحدهما صباحى خفيف فى فندق الإقامة يتضمن تدريبات إطالة ولياقة بدنية ثم آخر مسائى فى ملعب الجامعة البريطانية.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق