محمد يوسف يحسم قضية مفاوضات النادي الأهلي مع إسلام صلاح لاعب وسط سموحه
الأخبار

محمد يوسف يحسم قضية مفاوضات النادي الأهلي مع إسلام صلاح لاعب وسط سموحه

محمد يوسف نجم الأهلي الأسبق والمدرب العام الحالي للفريق والقائم بأعمال مدير الكرة بالقلعة الحمراء ، كشف موقف النادي من التعاقد مع أسلام صلاح لاعب وسط نادي سموحه ، خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية حاليا ، بعد أن أنتشرت أنباء عديدة عن تقديم عرضا للاعب لكي ينضم لصفوف الفريق ، خلال الأيام القليلة المقبلة ، قبل قيام أتحاد الكرة بغلق باب القيد المحلي ، قبل أنطلاق بطولة الدوري العام المصري الجديد موسم 2018/2019 ، في نهاية الشهر الجاري .

محمد يوسف يرد علي المفاوضات مع إسلام صلاح

 

حيث يلتقي الأهلي والإسماعيلي في الاسبوع الأول  لبطولة ، علي بحضور 2000 مشجع من جماهير الأهلي ، بعد قرار أتحاد الكرة بعودة الجماهير ، بداية من الموسم الجديد ، بعد موافقة وزارة الداخلية علي عودة الجماهير للمدرجات بشكل تدريجي بناء علي تعليمات من رئيس الجمهورية.

 

وكانت أنباء صحفية قد ترددت عن قيام النادي الأهلي،  بتقديم عرضا ماليا كبيرا لإسلام صلاح ، لاعب نادي سموحه السكندري للأنضمام للقلعة الحمراء ، بناء علي طلب باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق ، لتدعيم خط الوسط ، بعد أعتزال حسام غالي كابتن الفريق ، وتقدم حسام عاشور في السن ، مما يتسبب في كثرة إصاباته ، وغيابة عن صفوف الفريق ، لفترات طويلة ، خلال المراحل الحاسمة ، في البطولات المختلفه .

محمد يوسف : كارتيرون لم يطلب ضم أسلام صلاح

وقال محمد يوسف المدرب العام للأهلي والقائم بأعمال مدير الكرة في تصريحات صحفية ” تعجبت من الأنباء التي ترددت عن دخول النادي الأهلي ، في مفاوضات مع أسلام صلاح لاعب نادي سموحه ، وهذا الأمر لم يحدث من قريب أو بعيد .

وأضاف يوسف ” الأهلي لم يدخل في أي مفاوضات رسمية أو شفهية مع نادي سموحه لضم أسلام صلاح ، كما أن باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق لم يطلب ضم اللاعب لصفوف الفريق .

وتابع يوسف ” مع أحترامنا الكامل للعب وإمكانياته الفنية الجيدة ، إلا أننا لم ندخل في مفاوضات معه ن بسبب عدم الحاجة لجهودة الموسم القادم ، ونتمني له التوفيق في نادية الجديد .

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق