جونيور أجاي يرد علي أنباء أحترافه في أوروبا .. والرحيل عن النادي الأهلي .. وسر ريال مدريد
الأخبار

جونيور أجاي يرد علي أنباء أحترافه في أوروبا .. والرحيل عن النادي الأهلي .. وسر ريال مدريد

جونيور أجاي مهاجم النادي الأهلي ومنتخب نيجيريا الأول لكرة القدم ، كشف حقيقة الأنباء التي ترددت عن رحيل اللاعب ، عن صفوف القلعة الحمراء ، خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية حاليا ، للاحتراف في أوروبا ، بعد تألقه مع القلعة الحمراء ن منذ انضمامه لصفوف الفريق قادما من نادي الصفاقسي التونسي ، في الموسم قبل الماضي .

جونيور أجاي يكشف حقيقة تلقية عرض أحتراف أوروبي

 

وكانت أنباء صحفية ، قد أكدت تلقي جونيور أجاي عرضا من أوروبا ، خلال الساعات الماضية ، وقبل غلق باب القيد في أوروبا في بداية شهر أغسطس المقبل ، للحصول علي خدمات اللاعب ، مقابل 5 مليون يورو يحصل عليها الناد الأهلي ن بالغضافة إلي نسبة من عائد بيع اللاعب مستقبلا.

 

جونيور أجاي

 

وقال جونيور أجاي في تصريحات صحفية ، أثناء تواجده مع بعثة النادي الأهلي ، في بتسونا ، لمواجهة فريق تاون شيب ، بطل بتسونا ، غدا السبت ، في بطولة دوري ابطال أفريقيا ” لم أتلقي خلال الأيام الماضية أي عروض أحتراف للرحيل من صفوف النادي الأهلي ، كل ماتردد في هذا الإطار غير صحيح بالمرة ، لم يبلغني وكيل أعمال بأي عروض أحتراف وصلت له .

جونيور أجاي : سعيد بالأستمرار في الأهلي

 

وأضاف أجاي ” كل تركيزي الأن مع النادي الأهلي ، من أجل تحقيق حلمي بالفوز ببطولة دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم والتأهل لبطولة كأس العالم للأندية في الإمارات ، والمنافسة علي لقب البطولة مع نادي ريال مدريد الإسباني .

 

وتابع أجاي ” سعيد بالتواجد في صفوف الأهلي خلال الفترة الحالية ، وأتمني الاستمرار في صفوف الفريق حتب نهاية عقدي

 

علي جانب أخر يخضع وليد أزارو، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لفحص طبي مساء اليوم من قبل الدكتور خالد محمود؛ طبيب الفريق قبل مران الجماعي الذى يقام في السادسة مساء اليوم الجمعة على الاستاد الوطني بالعاصمة البتسوانية جابورون. وكان اللاعب قد اشتكى أمس أثناء المران من بعض الالآم في الحوض؛ نتيجة لأرضية الملعب الصلبة، ففضل الجهاز الفني والطبي عدم استكماله للجزء الأخير من المران، وأجرى جلسة علاج طبيعي؛ لإزالة آثار الالآم في منطقة الحوض عقب عودته من المران أمس في فندق الإقامة.

 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق