النادي الأهلي يتلقي صدمة قبل مواجهة تاونشيب البتسواني .. وكارتيرون يجهز البديل
الأخبار

النادي الأهلي يتلقي صدمة قبل مواجهة تاونشيب البتسواني .. وكارتيرون يجهز البديل

النادي الأهلي بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون تلقى صدمة كبري قبل مواجهة تاونشيب البتسواني المقرر اقامتها غدا السبت فى دوري المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا .

كشف مصدر داخل النادى الأهلي ، أن لحاق المغربي وليد أزارو ، مهاجم الفريق بمباراة تاونشيب، البتسواني، المقررة غدا السبت، ضمن مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، أمر صعب للغاية، بسبب شكواه من آلام في عضلة الحوض، وأن نسبة مشاركته ستكون قليلة للغاية.

صعوبة مشاركة أزارو فى لقاء تاونشييب.. وجهاز النادي الأهلي يجهز البدلاء

وقال المصدر، إن موقف وليد أزارو من المشاركة في مباراة الغد، صعب للغاية، خاصة وأن إصابات الحوض تحتاج إلي راحة ووقت ليس قليل حتي تزول هذه الآلام مرة أخري، لافتًا إلي أنه إذا لم يشعر اللاعب في حال نزوله التدريب الرئيسي اليوم الجمعة، بأي آلام في الحوض، يمكنه اللحاق بالمباراة.

ويخضع أزارو، لفحص طبي مساء اليوم من قبل الدكتور خالد محمود؛ طبيب الفريق قبل المران الجماعي الذى يقام في السادسة مساء اليوم الجمعة، على الاستاد الوطني بالعاصمة البتسوانية جابورون، لتحديد موقفه النهائي.

ويسعى كارتيرون لتجهيز مهاجمى الفريق ليختار البديل الأنسب لأزارو فى لقاء الغد

مدرب تاونشيب : لن نودع دوري الأبطال وأعرف كيف أتعامل مع خبرات لاعبي الأهلي

أكد الصربي نيكولا كافازوفيتش، المدير الفني لفريق تاونشيب البتسواني، أنه يحترم النادي الأهلي بشكل كبير، لأنه واحد من أهم فرق القارة ويسعى دائما للفوز بأي بطولة يشارك فيها.

وقال خلال المؤتمر الصحفي لمباراة الأهلي: “مباراة الغد ستكون صعبة على الطرفين، وعانينا في مباراة الذهاب لأن الأهلي كان فريق غامض بشكل كبير بسبب وجود مدير فني جديد، وتوقعت أن يتم تغيير طريقة اللعب”.

وتابع: “الأن تعرفت على لاعبي الأهلي الجدد وفكر مدربهم بعد الخسارة القاسية بثلاثة أهداف دون مقابل، وسأحاول التعامل مع الخبرات الكبيرة التي يتمتع بها لاعبي الفريق”.

وأضاف “مباراة الغد ليس أمامنا سوى تحقيق نتيجة إيجابية والفوز بنقاط المباراة، لأن أي نتيجة أخرى تعني خروجنا من البطولة بشكل كبير، وأوعد الجماهير بأننا لن نود البطولة غدا”.

5 الاف مشجع يساندون تاونشيب

وقام نادي تاونشيب البتسواني بطباعة 18 ألف تذكرة، لمباراة الفريق أمام النادي الأهلي والمقرر لها غدا السبت، على ملعب الاستاد الوطني في العاصمة جابورون.

وأكد ممثل النادي خلال الاجتماع الفني الخاص بالمباراة أن إدارة النادي طبعت ١٨ألف تذكرة، ومن المتوقع حضور حوالي 5 آلاف مشجع، وتبلغ سعة الاستاد حوالي 22 الف متفرج.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق