الفرنسي باتريس كارتيرون يكشف حيقية التفاوض مع لاعبي صن دوانز وبكاء نجم الأهلي

الفرنسي باتريس كارتيرون؛ المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي رفض الحديث عن أية أمور متعلقة بالماضي في منافسات دور المجموعات، مؤكدا أنه حضر إلى بتسوانا؛ من أجل تحقيق هدف واحد وهو الفوز والسير خطوة جديدة في مشوار الأهلي في البطولة الإفريقية.

الفرنسي باتريس كارتيرون يتحدث عن لقاء تاون شيب

وأضاف كارتيرون في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة تاونشيب، أن الفريق سيقاتل لتحقيق الفوز غدًا وإهدائه إلى روح والد ميدو جابر لاعب الفريق الذى وافته المنية أمس.

وأوضح أن البعثة عاشت ليلة حزينة أمس بعد تلقى نبأ وفاة والد ميدو جابر الذي غادر البعثة للمشاركة في تشييع جنازة والده.

وذكر كارتيرون: «صعب جدًا أن نرى لاعب بفريقنا يبكي بسبب والده، لقد كانت لحظات صعبة على الجميع، ومن ثم تعاهد الجميع على تحقيق الفوز غدًا ، حيث نسعى للخروج من هذه الحالة الحزينة وذلك بتحقيق الفوز على بطل بتسوانا غدًا وإهداء الفوز إلى روح والد لاعبنا ميدو جابر».

باتريس كارتيرون يتحدث عن فنيات تاونشيب وينفى التفاوض مع لاعبى صن داونز

اكد الفرنسي باتريس كارتيرون؛ المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن فريق تاونشيب البتسواني لن يكون منافسا سهلًا كما يزعم البعض، ولكنه منافس قوي، حيث يمتاز بالسرعة والشراسة، ومن ثم قررت الحضور مبكرا إلى بتسوانا؛ من أجل التأقلم على الأجواء هنا بما يساعدنا على تحقيق نتيجة جيدة.

 

وأضاف كارتيرون في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: «نحترم الفريق البتسواني في مباراة الغد، ونلعب على تحقيق الفوز منذ البداية وحتى النهاية، ونعرف جيدًا كيف سنتعامل مع ظروف المباراة بالشكل الذي يحقق لنا الهدف الرئيسي الذي حضرنا من أجله وهو الفوز وحصد النقاط الثلاثة، خاصة أن هذا الأمر سيكون بمثابة خطوة كبيرة نحو التأهل إلى دور الـ8 بالبطولة الإفريقية».

وأوضح كارتيرون: «أمتلك من الخبرة ما يؤهلني للتعامل مع مثل هذه المباريات المهمة، ونفس الأمر بالنسبة لفريق الأهلي الذي يمتلك تاريخا رائعا في بطولات إفريقيا ويضم لاعبين علي أعلى مستوى من الكفاءة والخبرات تؤهلهم للتغلب على أي ظروف صعبة في مباريات إفريقيا».

وأشار: «كان هناك لاعبون في منتخبي مصر وتونس عائدين من مونديال روسيا، وهم محبطون إلى حد ما، لكنني عملت خلال الفترة الماضية على إزالة الضغوط عنهم، ونجحت إلى حد كبير في تهيئة اللاعبين نفسيا وبدنيا؛ للارتباطات المقبلة وأولها بالطبع لقاء تاونشيب المهم.

ونفى الفرنسي التفاوض مع أي لاعب من «صن داونز» كما تردد مؤخرا»

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
100% Free SEO Tools - Tool Kits PRO