نجم سموحه يرفض اغراءات بيراميدز .. والأهلي يقترب من حسم التعاقد مع اللاعب مساء اليوم
الأخبار

نجم سموحه يرفض اغراءات بيراميدز .. والأهلي يقترب من حسم التعاقد مع اللاعب مساء اليوم

نجم سموحه أقترب من الإنضمام الى صفوف النادي الأهلي بعدما رفض الكثير من العروض المحلية والخارجية من أجل الرحيل عن صفوف فريقه خلال الفترة المقبلة ، أبرزها من نادي بيراميدز .

قال مصدر مقرب من إسلام صالح نجم سموحه ، إن النادي الأهلي ينوي إرسال عرض رسمي مساء اليوم لشراء اللاعب رسميًا خلال فترة الانتقالات الجارية.

وأضاف المصدر في تصريحات صحفية اليوم الخميس، أن اللاعب رغبته في الانتقال للأهلي رغم وجود عديد من العروض المحلية والخارجية.

نجم سموحه إسلام صالح يرفض الإغراءات من أجل الأهلي

المصدر كشف عن وصول عدة عروض لصاحب الـ23 عاما يأتي من أبرزها الشباب والوحدة السعوديين بجانب عرض من جينت البلجيكي.

وأردف أن إسلام تلقى عرضًا من جانب نادي بيراميدز صباح اليوم للانضمام إليهم ولكنه يرغب فى ارتداء الفانلة البيضاء .

وكان اللاعب أكد في تصريحات سابقة أنه رفض عرضين من جانب الزمالك، مشددًا أنه رغبته الأولى هيّ الانتقال للأهلي خاصة أنه من أحد ناشئي القلعة الحمراء.

جدير بالذكر أن محمد فرج عامر رئيس نادي سموحة، أعلن عبر صفحته الرسمية “فيسبوك” عن عدم نيته التخلي عن خدمات اللاعب خلال الميركاتو الحالي.

ورحل عن نادي سموحة خلال الصيف الحالي كلاً من عبد الله بكري ورجب بكار والمهدي سليمان حيث انتقال الثلاثي لصفوف بيراميدز.

الأهلي بدون اصابات أمام تاونشيب

ويخوض النادي الأهلي بطل الدوري الممتاز لكرة القدم مباراته المهمة أمام تاونشيب رولرز في بوتسوانا بدون إصابات، ضمن الجولة الرابعة في المجموعة الأولى في دوري أبطال أفريقيا.

وفاز الأهلي على ضيفه تاونشيب 3-صفر بسهولة، الأسبوع الماضي، ضمن الجولة الثالثة، محققًا انتصاره الأول بدور المجموعات هذا الموسم.

ونوقال خالد محمود طبيب الأهلي “قائمة الفريق الموجودة حاليًا في بوتسوانا تخلو من الإصابات. اللاعبون في حالة جيدة ولائقون طبيًا، الجهاز الطبي حرص على منح اللاعبين الجرعة الثانية من التطعيمات، أمس الأربعاء، بعدما تناولت البعثة الجرعة الأولى في القاهرة، وكل الأمور تسير بشكل جيد من الناحية الطبية”.

وقرر الفرنسي باتريس كارتيرون مدرب الأهلي، إجراء مران خفيف عقب وجبة الإفطار، اليوم، لمدة 30 دقيقة.

وتابع طبيب الأهلي “يسعى كارتيرون للحفاظ على لياقة اللاعبين البدنية، وأعقب المران البدني الخفيف محاضرة فنية للاستقرار على بعض الأمور الخططية المتعلقة بالمباراة”.

ويتطلع الأهلي للفوز على مستضيفه، بعد غد السبت؛ لاستكمال مشوار المنافسة على لقب البطولة التي يحمل الرقم القياسي لعدد مرات الفوز بها والبالغ ثمانية ألقاب.

ويحتل الأهلي المركز الثاني في المجموعة برصيد أربع نقاط، خلف الترجي التونسي المتصدر برصيد سبع نقاط ، ولكل من كمبالا سيتي الأوغندي وتاونشيب ثلاث نقاط.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق