صلاح يحول تأخر ليفربول أمام مانشستير سيتى الى فوز ..وتألقة حديث الصحافة الإنجليزية | ستاد الأهلي
آخر أخبار محمد صلاحأخبار عالمية

صلاح يحول تأخر ليفربول أمام مانشستير سيتى الى فوز ..وتألقة حديث الصحافة الإنجليزية

محمد صلاح قاد فريقة ليفربول للفوز على مانشيستر سيتي بهدفين لهدف ضمن منافسات بطولة الكأس الدولية للأبطال الودية .

محمد صلاح يقلب تأخر ليفربول امام مانشستر سيتي الى فوز

وبفضل محمد صلاح قلب فريق ليفربول الإنجليزي تأخره بهدف أمام نظيره مانشستر سيتي إلى فوز 2 / 1 خلال المباراة التي جمعتهما في ساعة مبكرة من اليوم الخميس، الثانية صباحا بتوقيت الفاهرة، ضمن منافسات بطولة الكأس الدولية للأبطال الودية.

ليفربول × مانشستر سيتي .. تفاصيل المباراة واهدافها

سجل الألماني ليروي ساني هدف التقدم لسيتي بطل إنجلترا في الدقيقة 57 بعدما استغل سرعته وتخلص من المدافع الهولندي فيرجيل فان ديك وسدد داخل المرمى.

مانشستر سيتي خاض الشوط الاول من عمر المباراة بتشكيل ضم كلاوديو برافو في حراسة المرمى، رياض محرز، ديناير, زينتشينكو, هاريسون, نميشا, فودين, جارسيا, دياز, بولتون، هامفريز.

أما ليفربول فخاض الشوط الاول من عمر المباراة بتشكيل ضم كلاً من، كاريوس في حراسة المرمى، كلاين، جوميز، فان ديك، روبيرتسون، فابينيو، ميلنر، فينالدوم، جونز، لالانا، ستوريدج.

وشهد الشوط الثاني من عمر المباراة مشاركة الفرعون المصري ، بعد بدأ اللقاء على مقاعد البدلاء ، وبفضل صلاح قلب فريق ليفربول الإنجليزي تأخره بهدف أمام نظيره

مانشستر سيتي إلى فوز 2 / 1 خلال المباراة التي جمعتهما في ساعة مبكرة من اليوم الخميس، ضمن منافسات بطولة الكأس الدولية للأبطال الودية.

ويسجل محمد صلاح هدف التعادل في الدقيقة 63، عقب مشاركته في المباراة كبديل في الشوط الثاني، ثم أضاف ساديو ماني هدف الفوز من ركلة جزاء في الوقت بدل الضائع للمباراة.

وتعد هذه المباراة هي الأولى لصلاح مع ليفربول منذ إصابته في المباراة النهائية بدوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد في مايو الماضي.

تألق محمد صلاح حديث الصحافة الإنجليزية

الصحافة الإنجليزية سلطة الضوء على الأداء الرائع الذى ظهر عليه النجم المصرى محمد صلاح فى مباراة ليفربول ومانشستر سيتى التى أقيمت فجر اليوم، الخميس، بالولايات المتحدة الأمريكية، ضمن منافسات بطولة الكأس الدولية للأبطال.

اما صحيفة “ديلى ميل”، إن محمد صلاح تمكن من تسجيل هدف التعادل لنادى ليفربول بعد مرور 52 ثانية فقط على مشاركته كبديل فى مباراة مانشستر سيتي، وسارت صحيفة “صن” على نفس النهج بعدما أشارت إلى نجاح “الفرعون المصرى” فى التسجيل بعد مرور ثوانٍ قليلة على نزوله أرض الملعب.

صحيفة “ميرور” قالت : إن مباراة ليفربول ومانشستر سيتى شهدت عودة قوية للثنائى محمد صلاح وساديو مانى، بعدما تمكنا من التسجيل فى الظهور الأول لهما مع “الريدز” خلال المباريات الودية استعداداً للموسم الجديد.

صحيفة “ديلى اكسبريس” تبرز تصريحات يورجن كلوب، المدير الفنى لنادى ليفربول، والتى أكد خلالها على جاهزية محمد صلاح للمشاركة فى المباريات بعد تعافيه من الاصابة التى تعرض لها فى الكتف خلال مشاركته فى مباراة ليفربول وريال مدريد الإسبانى
التى أقيمت يوم 26 مايو الماضى بمدينة “كييف” الأوكرانية فى نهائى دورى ابطال اوروبا،

قائلاً : “ليست هناك أى مشاكل يعانى منها محمد صلاح، نحن نفعل الكثير كى نقوى عضلة الكتف. إن كان لدى شك فى جاهزيته لما أشركته اليوم ورأينا كيف كان جاهزاً لأنه سجل بعد ثوانى قليلة من نزوله أرض الملعب كان أدائه رائعاً”.

ويلعب ليفربول ضد مانشستر يونايتد، وسيتي ضد بايرن ميونيخ يوم السبت.

ويفتتح ليفربول مشواره في الدوري يوم الـ12 من أغسطس باستضافة وست هام يونايتد، فيما يحل سيتي ضيفًا على آرسنال في اليوم ذاته.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق