خافيري أجيري الأقرب لتولي تدريب منتخب مصر .. تعرف علي شروطه للتوقيع رسميا للفراعنة
الأخبار

خافيري أجيري الأقرب لتولي تدريب منتخب مصر .. تعرف علي شروطه للتوقيع رسميا للفراعنة

خافيري أجيري المدير الفني لمنتخب المكسيك الأسبق ، اقترب بشدة من تولي تدريب المنتخب المصري الاول لكرة القدم ، خلال الأيام المقبلة ، خلفا للأرجنتيني راؤل هيكتور كوبر المدير الفني السابق للفراعنة ، الذي أنتهي عقده مع المنتخب المصري ، بنهاية المشاركة في بطولة كأس العالم روسيا 2018 وتحقيق المركز قبل الأخير في البوطولة والأخير في مجموعته في أسوء نتيجة للفراعنة في تاريخ مشاركتهم بالبطولة منذ عام 1934 .

خافيري أجيري يوافق علي تدريب منتخب مصر

 

وتوصل خافيري أجيري لإتفاق شبة نهائي مع حازم أمام عضو أتحاد الكرة المصري لكرة القدم ، والمكلف بهذا الملف من قبل هاني أبوريدة رئيس أتحاد الكرة ، عقب قراره بالإستقالة من مجلس الجبلاية ، بعد الهجوم الذي تعرض له الأتحاد ، بسبب نتائج المنتخب في المونديال وحالة التسيب في المعسكر .

خافيري أجيري

ومن المنتظر أن يعلن الأتحاد المصري لكرة القدم ، أسم المدير الفني لمنتخب مصر ، قبل نهاية شهر يوليو الجاري ، حتي ييبدأ الأعدادا لتصفيات أمم أفريقيا 2019 بالكاميرون ، حيث يخوض المنتخب المصري لقاء في منتصف شهر سبتمبر المقبل ن في الجولة الثانية من التصفيات ، وكان الفريق قد خسر لقاء الجولة الأولي ، امام منتخب تونس بنتيجة 1/0 ، في اللقاء الذي أقيم علي ستاد رادس بالعاصمة التونسية ، في شهر مارس الماضي .

خافيري أجيري يضع عدة شروط لتدريب الفراعنة

 

ووضع خافيري أجيري عدة شروط من أجل تولي تدريب المنتخب المصري ، حتي يضمن النجاح في مهمته بالمنافسة علي كأس الأمم الافريقية نسخة 2019 و2021 ، والتأهل لكاس العالم في قطر 2022 .

 

حيث طلب أجيري أن يكون الجهاز الفني المعاون له في تدريب منتخب مصر أجنبي بالكامل ، خاصة أن يعمل مع مجموعة معينة تساعده علي النجاح ، وكذلك عدم وجود تدخل من أعضاء مجلس الإدارة في عملة ، وتوفير مباريات ودية قوية .

وقال الإعلامي أحمد شوبير، أجيري هو المدير الفني القادم للمنتخب الوطني، بجهاز معاون أجنبي بالكامل، سواء على مستوى المدرب العام والمدرب المساعد ومخطط الأحمال ومدرب حراس المرمى ، وأن محمد فضل مدير التعاقدات في النادي الأهلي، هو الأقرب لتولي مهمة مدير المنتخب.

 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق