باتريس كارتيرون يطلب رحيل صفقة الأهلي الجديدة .. ويطلب التعاقد مع هذه الصفقة فورا
الأخبار

باتريس كارتيرون يطلب رحيل صفقة الأهلي الجديدة .. ويطلب التعاقد مع هذه الصفقة فورا

باتريس كارتيرون المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ،كشف عن الصفقة التي يرغب في أن تنضم لصفوف الفريق ، خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية حاليا ، لتدعيم صفوف الفريق في بداية الموسم المقبل ، قبل غلق فترة القيد المحلي في نهاية الشهر الجاري ، وفترة القيد الأفريقي في بداية شهر أغسطس المقبل .

باتريس كارتيرون يطلب التعاقد مع مدافع جديد قبل بداية الموسم

حيث جدد باتريس كارتيرون ن رغبته في التعاقد مع مدافع جديد ، في انتقالات الصيف الحالية بعد إعلان عدم قناعته بأداء احمد علاء ومع رفض قيده في القائمة الأفريقية ن رغم أن اللاعب أنضم لصفوف النادي الأهلي ، في بداية الموسم الحالي ، ولم يشارك مع الفريق في أي لقاء رسمي حتي الأن .

 

كارتيرون تحدث مع محمد يوسف المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالأهلي وطلب إعارة احمد علاء في الانتقالات الصيفية الحالية  لاي نادي داخل الدوري المصري لنهاية الموسم القادم ، حتي يكتسب مزيد من الخبرات التي تؤهله للمشاركة أساسيا في الأهلي ، وهو ما رفضه الاخير تجنبا للتعرض للانتقادات .

باتريس كارتيرون

خاصة وأن اللاعب ما زال حديث العهد بالفريق ولم يشترك في أي مباراة رسمية حتي الان وإن بيعه أو إعارته سيعرض لجنة الكرة للانتقادات بالجملة متعلقة بالاختيارات وغيرها من الأمور الفنية.

يوسف طلب الإبقاء علي احمد علاء ومنحه الفرصة كاملة خاصة وأن الفريق مقبل علي مباريات وارتباطات بالجملة هذا الموسم علي كافة الأصعدة ويحتاج إلى جميع اللاعبين مؤكدًا له إن أحمد علاء خامة مبشرة.

باتريس كارتيرون يتراجع عن قرار رحيل أحمد علاء مدافع الفريق

كارتيرون أقتنع بحديث مساعده يوسف ولكنه أكد له إنه لن يدفع باللاعب سوي في أضيق الحدود خاصة وأنه متحفظ علي العديد من الأمور الفنية المتعلقة بأداءه وإن الدفع به سيكون في أضيق الحدود.

 

يذكر ان الأهلي تعاقد مع احمد علاء قادما في الانتقالات الصيفية الحالية من صفوف نادي الداخلية ولكن الفرنسي رفض قيده في القائمة الأفريقية ووضع بدلا منه المالي ساليف كوليبالي.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق